أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. مدرب تونسى يدخل دائرة ترشيحات قيادة المريخ السودانى

الأحد، 24 يناير 2021 01:32 م
منافس الأهلى.. مدرب تونسى يدخل دائرة ترشيحات قيادة المريخ السودانى المريخ السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى المريخ السودانى دخلت فى مفاوضات جادة مع التونسى يامن الزلفاني لقيادة المريخ فى منافسات مباريات دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، خلفا لديديه جوميز الذى تم الاتفاق معه على فسخ التعاقد.

وأعلن نادى سيمبا التنزانى تعيين الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للإسماعيلى والمريخ السودانى السابق على رأس القيادة الفنية للفريق استعدادا لمباريات دورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، إن نادي المريخ دخل فى مفاوضات جديدة مع التونسي يامن الزلفاني لقيادة المريخ المرحلة المقبلة، تحسبا لانهيار المفاوضات مع الفرنسي جارزيتو الذي اشترط فرصة للتشاور قبل الرد على المريخ بعد اسبوع.

وأضافت الصحيفة، أن التونسي الزلفاني لم يبد أى اعتراض على العودة والعمل فى المريخ مجددا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع النادى الأهلى، حامل لقب البطولة، ضمن المجموعة التى تضم أندية  فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السودانى، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 16 فبراير المقبل بدلا من يوم 13 من الشهر نفسه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة