Top 7.. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل.. وموظف بـ"تسلا" يسرق 26 ألف ملف حساس

الإثنين، 25 يناير 2021 01:00 ص
Top 7.. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل.. وموظف بـ"تسلا" يسرق 26 ألف ملف حساس top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

بدأت Top7 أخبارها بخبر عن بيانات مسبار كاسيني التابع لوكالة ناسا، التي كشفت وجود بحيرة ضخمة على سطح قمر زحل "تيتان" بيبلغ عمقها أكتر من 1000 قدم، لدرجة أن رادار كاسيني مقدرش يوصل لقاع البحيرة من عمقها.

كما تطرقت أخبار Top7 اتهام شركة تسلا المملوكة لـ"إيلون ماسك" في دعوة قضائية، مهندس برمجيات بنقل 26000 وثيقة سرية، وأسرار تجارية، لحسابه الشخصي على خدمة التخزين الحسابي الخاص بيه في أول أسبوع من عمله.

كما تناولت الدراسة الأمريكية التي كشفت أن مسكنات الألم والمضادة للالتهابات (NSAIDs) بتقلل الأجسام المضادة والاستجابات الالتهابية لعدوى فيروس كورونا في الفئران، ودا وفقا لموقع ميديكال برس، بالإضافة لنجاح أطباء فرنسيين في إجراء أول عملية في العالم لزرع ذراعين وكتفين لرجل أيسلندى، ودا بعد 20 سنة من تعرضه لحادث فقد فيه طرفيه.. الرجل دلوقتي بصحة جيدة ويتعافى نسبيا.

وتضمنت الأخبار توصية الأكاديمية الوطنية للطب في فرنسا، بتفادى ومنع التحدث على الهاتف أو التكلم عموما، فى وسائل النقل المشترك، الأتوبيسات والمترو، حتى مع وضع الكمامة، ودا للحد من تفشى فيروس كورونا.

كما أعلن وكيل أعمال مصطفى محمد مهاجم الزمالك، تمسك اللاعب بالرحيل عن الفريق وإنه هيخوض تجربة الاحتراف الخارجى، ودا بعد إمكانية إلغاء الأولمبيا، و.قرار الاتحاد الأفريقى بإيقافه 4 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة