أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. الرئيس السيسى يحضر احتفالية عيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء الأبطال

الإثنين، 25 يناير 2021 01:00 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسى يحضر احتفالية عيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء الأبطال الرئيس السيسى في احتفالية عيد الشرطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية عيد الشرطة وتكريمه عددًا من أسر شهداء الشرطة، تقديرًا لجهود ذويهم في حفظ الأمن، والتضحيات البطولية التي سطروها قبل استشهادهم.

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

الرئيس السيسى يكرم أسر الشهداء فى احتفالية عيد الشرطة

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من أسر شهداء الشرطة، وذلك بحفل عيد الشرطة ، تقديرًا لجهود ذويهم في حفظ الأمن، والتضحيات البطولية التي سطروها قبل استشهادهم.

 

الرائد صلاح الحسينى: فقدت ذراعى الأيمن بتفجير وسأحمى بلدى بذراعى الأيسر

قال الرائد صلاح الحسينى، مصاب الشرطة، إنه إذا كان فقد ذراعه الأيمن أثناء انقاذ طفلة من تفجير، فإنه سيحمى مصر بذراعه الأيسر، وذلك أثناء احتفالات عيد الشرطة بحضور الرئيس السيسي.

 

الشرطة النسائية: دائما جاهزين لحماية بلدنا وشكرا للرئيس

قالت ضابطة من الشرطة النسائية: "شكرًا للرئيس على دعمك للشرطة النسائية، ونحن دائما جاهزين لحماية الوطن"، وذلك في حفل عيد الشرطة بحضور الرئيس السيسي.

 

 

الرئيس السيسي: معركة الإسماعيلية رسمت لوحة خالدة لبطولات الشرطة والشعب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "نحتفل اليوم معا بعيد الشرطة، والذى يوافق ذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية وهى معركة الإسماعلية التي تجسدت فيها قيم الفداء دافعا عن تراب الوطن وكانت ملحمة نضال وكفاح تظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود".

 

صورة ترصد دموع الرئيس السيسي متأثرًا ببطولة شهداء ومصابى الشرطة

تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالعرض المسرحى الذى تم تقديمه بأكاديمية الشرطة خلال احتفال عيد الشرطة الـ 69، والذى شارك فيه عدد من أبناء شهداء الشرطة.

 

وزير الداخلية: معركة الإسماعيلية سطرت سجلا مضيئا لرجال الشرطة وتضحياتهم

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن معركة الإسماعيلية سطرت سجلا مضيئا لرجال الشرطة وتضحياتهم.

 

وزير الداخلية يقدم هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد الشرطة

قدم محمود توفيق وزير الداخلية هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل عيد الشرطة بمجمع الاحتفالات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

 

إيقاف حكمى الساحة والفار فى مباراة الزمالك وأسوان شهرا

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة ايقاف الحكم محمد يوسف الذي أدار مباراة الزمالك وأسوان الأخيرة بالدوري شهرا، كما تم إيقاف حكم الفار مصطفى مدحت أيضا نفس المدة بعد اجتماع اللجنة الفنية والتي قضت بأحقية الزمالك في ركلتي جزاء .

 

سيد عبد الحفيظ يبحث ترتيبات الأهلي الطبية قبل مونديال الأندية

ناقش سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق عدة أمور وملفات طبية خاصة بفريق الأهلي وتحديداً فيما يتعلق بسفر الفريق إلي قطر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل حيث يستهل الأهلي بطل إفريقيا مشوار البطولة بمواجهة الدحيل القطري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة