الغاء مسلسل High Maintenance على HBO بعد 4 مواسم

الإثنين، 25 يناير 2021 12:00 م
الغاء مسلسل High Maintenance على HBO بعد 4 مواسم High Maintenance
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة HBO، عن إلغاء مسلسل High Maintenance، بعد 4 مواسم، وقالت HBO في بيان: "قرر المؤلفان المشاركان كاتيا بليتشفيلد وبن سنكلير أخذ استراحة من إنتاج الصيانة العالية لمتابعة مشاريع أخرى، كما نتطلع إلى سماع ما سيأتيون به بعد ذلك."

تم بث الموسم الرابع من مسلسل High Maintenance في 3 أبريل من العام الماضى، 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يقوم ببطولة المسلسل الكوميدي "بن سنكلير"، ويظهر باعتباره شخصًا مجهول الهوية يعمل على تسليم الأعشاب في بروكلين، ويعرف فقط باسم "الرجل"، الذي يلتقى العملاء من جميع مناحي الحياة.

ومن بين نجوم الضيوف للمسلسل دان ستيفنز، جيميما كيرك، مارجريت تشو، روزي بيريز، وإيمي ريان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، كما تتجه سلسلة روايات Point Horror، التي تعد مجموعة من كتب الرعب الشابة التي صاغها مجموعة من المؤلفين منهم R.L. Stine و Christopher Pike، إلى الشاشة الصغيرة، حيث تعمل HBO Max على تطوير سلسلة مختارات من Point Horror.

تم كتابة كل حلقة من المسلسل مستوحاة من خلال أحد الكتب الأصلية، مع إضافة "إيماءة الحنين إلى التسعينيات"، الفترة التي تم فيها كتابة الروايات التي نشأت فيها الكتب.

كما انضمت الممثلة سافانا ويلش إلى فريق عمل سلسلة Titans، التى تعرض على منصة HBO Max، على أن تلعب ويلش دور باربرا جوردون، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، شاركت ويلش سابقًا في الدراما العسكرية ، Six.

كما كشف موقع Variety المزيد عن دور ويلش في مسلسل HBO Max، في الموسم الثالث، جوردون هو مفوض شرطة مدينة جوثام، يستخدم كرسي متحرك، التى اعتادت أن تكون bat girl، حتى أطلق عليها الجوكر النار وشلها، لديها علاقة قتالية مع بروس واين، وتصبح حياتها أكثر تعقيدًا عندما يعود ديك درايسون (برينتون ثويتس) إلى جوثام، ليحيي علاقتهما الرومانسية القديمة ويبدأ شراكة جديدة لمكافحة الجريمة.

مسلسل Titans من بطولة برينتون ثويتس، تيجان كروفت، آنا ديوب، ريان بوتر، أبريل بولبي، برونو بيشر، ليندسي جورت، مينكا كيلي، سيموس ديفر، وألان ريتسون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة