ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يتصدر بفارق الأهداف عن الأهلي

الإثنين، 25 يناير 2021 12:26 ص
ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يتصدر بفارق الأهداف عن الأهلي ترتيب الدوري السعودي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه الأهلي قبل مباراته المرتقبة أمام الفيصلي والتي ستقام في الخامسة والربع مساء اليوم الاثنين والمقرر اقامتها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يدخل الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة جمعها في 14 مباراة خاضها نجح في الفوز بثمانية مباريات وتعادل في 5 لقاءات وتلقى خسارة وحيدة سجل خلالها 22 هدفاً وتلقى ثمانية.

وجاء في المرتبة الثانية فريق الأهلي الذي استطاع تحقيق انتصار مثير على مضيفه الاتفاق، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السعودي، أمس الأحد على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، حيث جمع 29 نقطة من 15 مباراة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في إثنين والخسارة في 4 وبفارق الأهداف عن المتصدر الذي يتبقى له مواجهة.

ترتيب الدوري السعودي
 

ويأمل الشباب في خطف وصافة الدوري السعودي للمحترفين عندما يحل ضيفاً على الوحدة اليوم الاثنين والتي ستقام بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية في تمام السادسة الا الربع، حيث يملك الفريق 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في خمسة وخسارة مباراتين.

بينما يتواجد الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة جمعها من 6 انتصارات و7 تعادلات وخسارتين، وذلك بعد تعادل الإيجابي اليوم أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي بهدف لكل منهما.

وفي معركة الهبوط يتواجد العين متذيل الترتيب برصيد 10 نقاط وضمك في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة، والباطن بفارق نقطة في المركز الرابع عشر، ويدخل في منطقة الخطر كل من الفيصلي صاحب النقاط الـ15، والرائد 16 نقطة، والفتح 18 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة