أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير برشلونة تطالب بضم جارسيا قبل إغلاق الميركاتو الشتوي

الإثنين، 25 يناير 2021 02:08 م
جماهير برشلونة تطالب بضم جارسيا قبل إغلاق الميركاتو الشتوي ايريك جارسيا
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صوتت جماهير برشلونة على استطلاع الرأي التي قامت به صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الشهيرة، حول الصفقة التي يحتاجها الفريق الكتالوني لتدعيم صفوفه والاستفاده من إلايام القليلة المتبقية لفترة سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وفاز برشلونة على مضيفه فريق إلتشي بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو" ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني "الليجا. 

وسبق وأكد الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لفريق برشلونة، رغبته في ضم إيريك جارسيا لاعب فريق مانشستر سيتي في أقرب فرصة ممكنة، لكن إدارة برشلونة تعاني من أزمة مالية في خزينة النادي ترغمهم على عدم استقطاب اي صفقة في الميركاتو الشتوي.

ووفقًا لاستطلاع الرأي التي قامت به صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن أعضاء برشلونة وافقوا على ضم جارسيا إلى البلاوجوانا في الأيام المقبلة و شارك في استطلاع الرأي 420 من أعضاء نادي برشلونة، وأيد 65.7٪ التوقيع بينما رأى 34.3٪ أنه من غير المناسب ضمه.

عن توقيت ضم اللاعب، فإن نسبة 42.1٪ يطلبون ضم جارسيا في الانتقالات الشتوية الجارية، بينما أقل من ذلك بقليل، 40.7% يؤيد الانتظار للصيف وضمه مجانًا دون إنفاق يورو واحد، أما الباقي الذي يمثل 17.1٪ فلا يعرفون ما هو الأفضل أو لم يجيبوا على السؤال.

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 37 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، متأخرا بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 44 نقطة، بينما توقف رصيد إلتشي عند 17 نقطة محتلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة