أكرم القصاص - علا الشافعي

جنش يُجهز عرضًا للرحيل عن الزمالك.. والاتحاد السكندرى الأقرب

الإثنين، 25 يناير 2021 09:12 م
جنش يُجهز عرضًا للرحيل عن الزمالك.. والاتحاد السكندرى الأقرب جنش
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجهز محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، عرضًا للرحيل عن القلعة البيضاء، في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية والاعتماد على محمد أبو جبل، وهو ما أثار استياء جنش وطلب عدم دخول قائمة الفريق إلا فى حال المشاركة فقط، رافضًا الجلوس على مقاعد البدلاء.
 
ويجهز محمود جنش عرضًا للرحيل عن صفوف الزمالك، لاسيما وأن نادى الاتحاد السكندرى يعد الأقرب لضم اللاعب، بعدما تواصل أحد المسئولون مع الحارس وعرض عليه الانتقال لصفوف زعيم الثغر، خاصة أن جنش من أبناء الإسكندرية، مع عودة محمد صبحى حارس الزمالك المعار للاتحاد، وهو ما يدرسه الحارس فى الوقت الحالي قبل اتخاذ الطريق الرسمي للرحيل.

فى سياق آخر، جدد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، رفضه التفريط فى خدمات محمد عبد السلام وأحمد عيد لاعبى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، وذلك بعدما طلب الإسماعيلى الحصول على خدمات اللاعبين على سبيل الإعارة لتدعيم صفوفه.

وأبلغ باتشيكو لجنة الكرة بالزمالك رفضه رحيل أى من محمد عبد السلام أو أحمد عيد، مؤكدًا أنه سيحتاج لخدمات عيد فى الجبهة اليمنى مع حازم والمثلوثى، فى ظل عدم إمكانية الاعتماد على حازم إمام بشكل مستمر خوفًا من تعرضه للإجهاد، فضلاً عن ضغط المباريات الذى تعانى منه جميع فرق الدورى.

كما أكد حاجته لخدمات محمد عبد السلام، بعدما طلب تدعيم خط دفاع الزمالك فى الفترة الماضية، إلا أنه تراجع وفضل الإبقاء على عبد السلام والاعتماد على خدماته فى الوقت المناسب.

وكان مسئولو الإسماعيلى طلبوا استعارة المغربى محمد أوناجم، إلا أن مسئولى الزمالك أكدوا أن مستحقات أوناجم تفوق الميزانية التى وضعها الإسماعيلى لمستحقات لاعبيه، ليتم التراجع عن طلب استعارة أوناجم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة