أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 25/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. معرض للسمنة

الإثنين، 25 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 25/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. معرض للسمنة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أصحاب برج الثور من الشخصيات الموثوقة، والجديرة بالثقة، لذلك يعتبرها كثير من الأصدقاء شخصية كتومة مؤهلة لتكون نعم الصديق، ومهما اختلف الأشخاص معها لا يفشي سر ولا يفعل ما يحسب عليه، ومن مشاهير برج الثور المطربة نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الثور توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يمتاز أصحاب برج الثور بوضع معايير عالية لأنفسهم، ويُعتقد أنهم يصلون عادة لما يريدونه بسبب صدقهم، وتفانيهم ومثابرتهم التي تقودهم إلى تحقيق أهدافهم، كما يُعتقد أنهم يقدمون الولاء والعمل الجاد، لما يجعل خطواتهم العملية متقدمة بشكل كبير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حب الامتلاك بالنسبة لأصحاب برج الثور تعتبر من أكبر العيوب في شخصياتهم، مما قد يسبب العديد من الأزمات والمشكلات مع الحبيب، فحاول أن تحجم تلك المشاعر لكي لا تقع في مشكلات تؤدي للانفصال.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالة من الخمول والكسل تنتاب أصحاب برج الثور في هذه الفترة، مما يجعلهم غير قادرين على إنجاز بعض الأنشطة الضرورية، الراحة مطلوبة لكن إذا زادت ستتحول إلى كسل قد يؤدي لمشكلات صحية مثل شحوب الوجه والسمنة نتيجة عدم الحركة بشكل كافي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

لا تقدم تنازلات مهما كانت النتائج، حتى وإن عادت عليك تلك التنازلات بمكاسب فيما بعد، لأنك بسبب ذلك من الممكن أن تخسر الكثير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة