عملت من الفسيخ شربات..أسترالية تحول مبنى قديم عمره 100 عام إلى منزل فاخر..صور

الإثنين، 25 يناير 2021 07:00 ص
عملت من الفسيخ شربات..أسترالية تحول مبنى قديم عمره 100 عام إلى منزل فاخر..صور المنزل من الداخل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حولت سيدة أسترالية تدعي تام ريجلى "43 عاما" تعمل وكيلة عقارات بإحدي الشركات، منزلا قديما ومتهالكا يبلغ عمره أكثر من 100 عام، إلى منزل عصري وأنيق، مؤكدة أن إنعاش المنزل القديم الذي يعود لعائلة ريجليز، ذو أهمية خاصة لأن العائلة المالكة أرادت إعادة تأهيل المنزل عوضاً عن هدمه للحفاظ على طرازه المعماري القديم وإضفاء لمسة عصرية عليه لأنه جزء مهم من تراث منطقة كوينزلاد.

تام ريجلي
تام ريجلي
 
 
المنزل قديما
المنزل قديما قبل عمليات التجديد
 
 
المنزل بعد التجديد
المنزل بعد التجديد

 

وقالت ريجلي: "لقد احتفظنا بأكبر قدر ممكن من المنزل الأصلي، واستخدمنا جميع النوافذ القديمة حيثما أمكننا ذلك. لكننا قمنا أيضًا بتحديثه لجعله منزلا مريحا للعيش"، مضيفة :"كانت هذه هي المرة الأول التي أقوم فيها بتجديد عقار، وكان الأمر ممتع للغاية وشعرت بالفخر بعد انتهاء العمل والحصول على النتيجة التي كنت أتمناها ".

صورة المنزل من الداخل
صورة المنزل من الداخل
 
 
الحمام بعد التجديد
الحمام بعد التجديد

 

واستغرق التجديد ثمانية أشهر وشمل رفع المنزل فوق مستواه القديم بحوالي المتر، إضافة إلى نقله من مكانه لمسافة تقدر بثلاثة أمتار، وبعد أن كان يضم أربع غرف نوم على الطراز القديم، تمت إضافة غرفة معيشة مفتوحة بالطابق السفلي، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت ريجلي إنها بدأت مشروعها في تحديث المنازل ذات الطراز القديم، خلال جائحة فيروس كورونا عوضاً عن هدم المنازل وإعادة بنائها من جديد، بسبب الصعوبات التي فرضها الإغلاق على عمليات البناء، معربة عن رغبتها في الاستمرار في نهجها الجديد، للحفاظ على الأبنية القديمة وخاصة تلك التي تم تصميمها وفق طراز معماري مميز.

مصممة المنزل
مصممة المنزل
تصميم المنزل
تصميم المنزل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة