عيد الشرطة .. محافظ الدقهلية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء

الإثنين، 25 يناير 2021 01:06 م
عيد الشرطة .. محافظ الدقهلية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء بمناسبة عيد الشرطة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، أن الشرطة المصرية تؤكد دائما أنها صمام الأمن والأمان للشعب المصرى، وتثبت يوماً بعد يوم بسالتها وقدرتها علي تحقيق رسالتها في خدمة الشعب، فضلاً عن تفانيها مع القوات المسلحة فى الحفاظ على مقدرات الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمقر معسكر الأمن المركزى بسندوب وكان فى استقباله القيادات الأمنية والشرطية، اللواء عادل الطحلاوى مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء حسام عبد الواحد مدير الإدارة العامة للأمن الوطنى، والقيادات الشرطية والأمنية والعسكرية.

وقام محافظ الدقهلية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، وقدم محافظ الدقهلية التهنئة بعيد الشرطة المصرية، وذلك تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التى ستظل رمزا للفخر والنضال فى تاريخ الشرطة المصرية، وشاهدا على بطولة وتضحيات رجالها البواسل الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر عالية مرفوعة الهامة.

وأعرب محافظ الدقهلية عن امتنانه وتقديره لرجال الشرطة البواسل  ومعهم القوات المسلحة المصرية لبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الوطن وتحقيق الامن والامان لمصرنا الغالية، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

 

وضع اكليل من الزهور على أرواح الشهداء
وضع اكليل من الزهور على أرواح الشهداء

 

المحافظ ومدير الامن والقيادات الامنية يقرأون الفاتحة على أرواح الشهداء
المحافظ ومدير الامن والقيادات الامنية يقرأون الفاتحة على أرواح الشهداء

 

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة