أكرم القصاص - علا الشافعي

منحه الأب والأم قطعتين من كبديهما لكن الموت اختاره.. حزن بطعم الصبار فى جنازة طفل المنوفية.. والده: نجلى ولد بتليف فى الكبد وظل يعانى حتى اكتشفنا مرضه وتسابقنا للتبرع له.. ورئيس المدينة يقدم التعازى.. فيديو

الإثنين، 25 يناير 2021 06:00 م
منحه الأب والأم قطعتين من كبديهما لكن الموت اختاره.. حزن بطعم الصبار فى جنازة طفل المنوفية.. والده: نجلى ولد بتليف فى الكبد وظل يعانى حتى اكتشفنا مرضه وتسابقنا للتبرع له.. ورئيس المدينة يقدم التعازى.. فيديو منحه الأب والأم قطعتين من كبديهما لكن الموت اختاره
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد يجسد أن الابن أغلى من الروح نفسها تبرع زوج وزوجته بجزء من كبديهما لكى ينقذا روح نجلهما الذى يعانى من فشل كبدى ولا بد من متبرع لإجراء عملية زراعة كبد، فتسابق كل منهما على أن يتبرع له بجزء من الكبد، فقام الأب بالتبرع ولم تنجح العملية، ولم يمر شهر واحد وتبرعت الأم بجزء من كبدها، ولكن القدر جاء بخبر وفاته بالأمس عقب تدهور حالته .

وقال الدسوقى أنور ربيع والد عبد الله الطفل المتوفى عقب زراعة الكبد، إنه ولد بتليف فى الكبد وظل يُعانى الآلام حتى اكتشفت أسرته بمرضه.

منحه الأب والأم قطعتين من كبديهما لكن الموت اختاره (1)

وأضاف بدأت رحلة طويلة على المستشفيات والعيادات الخاصة بالأطباء، بحثًا عن حل يُنهى آلام الطفل الصغير، ولم يكن أمامنا سوى إجراء عملية زرع كبد للطفل، عقب التردد على معهد الكبد جامعة المنوفية وبعض الأطباء أشاروا بعدم التعجيل بالعملية حتى يكبر ويكون مؤهلاً للخضوع للعملية الصعبة، وطالب والد الطفل الأهالى بالدعاء للمتوفى وأن يصبرهم على فقيدهم.

ويشير الدكتور أحمد سليمه مستشار تعليمى وتربوى إلى أن الأب الذى كان يعمل بالسياحة للتبرع لطفله بفص من الكبد داخل المستشفى السعودى الألماني، وبالتحديد يوم 1ديسمبر 2020 لكن جسد الطفل لم يستجب، ما اضطر الأم مها عبدالله ربيع لعملية تبرع ثانية لنجله، وجُهزت العملية بالتحديد فى يوم 14يناير 2021 وفور انتهاء العملية نُقل الطفل من غرفة العمليات إلى العناية المركزة لمتابعة حالته، حتى توفى اليوم .

منحه الأب والأم قطعتين من كبديهما لكن الموت اختاره (2)

ويشير أحمد سليمة زوج خالة الطفل عبد الله إلى أن والد كان يعمل فى مجال السياحة وتوقف عن العمل منذ عام كامل، مطالبا رجال الأعمال بتوفير فرصة عمل له.

كما قدم المحاسب أشرف الليثى رئيس مجلس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، التعازى لوالد الطفل عبدالله دسوقى طالب بالصف السادس الابتدائي، والذى توفى عقب إجراء عملية زرع كبد عقب تبرع والديه له بجزء من كبدهم.

منحه الأب والأم قطعتين من كبديهما لكن الموت اختاره (3)

وفى مشهد جنائزى مهيب شيع منذ قليل المئات من أهالى مدينة منوف بمحافظة المنوفية، جنازة الطفل عبدالله دسوقى طالب بالصف السادس الابتدائي، والذى توفى عقب إجراء عملية زرع كبد عقب تبرع والديه له بجزء من كبدهم.

وحضر الجنازة المحاسب أشرف الليثى رئيس مجلس مركز ومدينة منوف، والمئات من الأهالى بمدينة منوف.

منحه الأب والأم قطعتين من كبديهما لكن الموت اختاره (4)

وكانت حالة من الحزن على جميع العاملين بالمدرسة الأسقفية بمدينة من منوف فى محافظة المنوفية، عقب الإعلان عن وفاة الطفل عبدالله دسوقى طالب بالصف السادس الابتدائي، والذى توفى عقب إجراء عملية زرع كبد عقب تبرع والديه له بجزء من كبدهم.

منحه الأب والأم قطعتين من كبديهما لكن الموت اختاره (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة