مورينيو يكشف سبب استبعاد جاريث بيل عن تشكيل توتنهام

الإثنين، 25 يناير 2021 10:51 ص
مورينيو يكشف سبب استبعاد جاريث بيل عن تشكيل توتنهام جاريث بيل
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر الويلزي جاريث بيل لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، فى ملازمة دكة البدلاء خلال بطولة البريميرليج بالرغم من رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للسبريز في التعاقد مع اللاعب قادمًا من ريال مدريد في الصيف الماضي.

ويستضيف فريق ويكمب واندرز، الذى يشارك في دوري الدرجة الأولى، نظيره توتنهام هوتسبير فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، فى لقاء سهل نظريا للفريق اللندني. 

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، إن بيل جاء إلى توتنهام وهو يعاني من بعض المشاكل البدنية، وهذا يجعله غير جاهز بنسبة 100٪ للمشاركة كفرد أساسي في المباريات التي يخوضها الفريق.

وتابع المدير الفنى لنادى توتنهام: "طالبت من بيل بذل الكثير من الجهد البدني للحصول على دقائق اكثر في المباريات المقبلة، وهذا الامر لا يجعلني اتخلى عن الويلزي، الجميع يعلم المتاعب والأزمات التي تعرض لها سابقًا، ونعلم أيضًا ان هذا الموسم ليس أفضل شيء لبيل".

واختتم مورينيو حديثه " أهم شيء بالنسبة لي ان يكون اللاعب منتظم في التدريبات وان يكون ثابتاً بدون اي مشاكل بدنية، في هذه اللحظة يصبح اللاعب جاهز للحصول على دقائق أكثر في المباريات.

وعانى أيضًا الويلزي الموسم الماضي من نفس الأزمة بتيشرت ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، الذي كان يعتمد عليه بشكل اساسي على دكة البدلاء، وقليل ما كان يدفع به في المباريات لدقائق قليلة. 

وعند انتقال جاريث بيل إلى صفوف توتنهام توقع الكثير تحقيق الويلزي لنتائج وأرقام مميزة وتعويض غياباته في فترة تواجده في ريال مدريد، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن من جديد. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة