إشبيلية يضم أليخاندرو جوميز قائد أتالانتا حتى 2024.. رسميا

الثلاثاء، 26 يناير 2021 09:52 م
إشبيلية يضم أليخاندرو جوميز قائد أتالانتا حتى 2024.. رسميا جوميز ينضم لاشبيلية الاسباني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إشبيلية الإسباني اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع النجم الأرجنتيني المخضرم أليخاندرو جوميز قائد فريق أتالانتا الإيطالي بعقد لمدة 3 سنوات ونصف، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ليرتدى قميص الفريق الأندلسي حتى عام 2024.

وأكد بيان إشبيلية على توصل النادى إلى إتفاق مع نظيره اتالانتا على ضم لاعب الوسط الأرجنتيني أليخاندرو جوميز صاحب الـ 32 عاما، بعقد يمتد حتى عام 2024.

وكشفت تقارير صحفية أن صفقة إنضمام الأرجنتيني المخضرم لصفوف الفريق الأندلسي كلفت خزينته مبلغ 5.5 مليون يورو.

ودخل الأرجنتيني اهتمامات العديد من الأندية الإيطالية الكبيرة للتعاقد معه مثل إنتر ميلان، نابولى وميلان، إلا أنه فضل مغادرة إيطاليا فى تجربة جديدة بالدوري الإسباني. 

وكان جوميز قد دخل فى خلافات مع جيان بييرو جاسبريني المدير الفنى لفريق أتالانتا، والذى قام بإستبعاده خارج الفريق منذ أكثر من شهر، وكان يتدرب بشكل منفرد خلال الفترة الأخيرة قبل أن يمنحه النادى الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق.

وقضى اللاعب الأرجنتيني المخضرم 6 مواسم بقميص فريقه السابق خاض خلالهم 250 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 59 هدفا وقدم 71 تمريرة حاسمة، ونجح فى قيادة الفريق لربع نهائي دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى قبل أن يخسر من باريس سان جيرمان الفرنسي 2 – 1، لأول مرة فى تاريخه.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 36 نقطة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 47 نقطة.   

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة