أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندري يهزم الأهلي 2\1 فى بطولات السلة بعد العودة من كورونا

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:20 م
الاتحاد السكندري يهزم الأهلي 2\1 فى بطولات السلة بعد العودة من كورونا سلةالاهلى و الاتحاد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى في الثامنة والنصف مساء اليوم فريق كرة السلة بالنادي الأهلى رجال مع نظيره الاتحاد السكندري، في مباراة السوبر، لتحديد بطل المباراة، والتي تقام على صالة الشرقية للدخان بعد نقلها من صالة أكتوبر بسبب تدريبات ومباريات بطولة العالم لكرة اليد.

ويلتقى في المباراة بطل الدورى والكأس، ولأن الاتحاد حقق البطولتين، فيشارك معه الوصيف، وهو الأهلي، على مستوى الرجال، وعلى مستوى السيدات فيلتقى الأهلي مع هليوبوليس.

وقبل مباراة اليوم سبق وألتقي الأهلى مع الاتحاد السكندري في مباريات حاسمة، منذ عودة النشاط الذى توقف خلال الصيف الماضى بسبب كورونا، ونرصد في السطور التالية المواجهات التي جمعت الفريقين السكندرى والأحمر منذ عودة نشاط كرة السلة وحتى الان ..

ألتقى الاهلى مع الاتحاد السكندرى في نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة رجال يوم 25 أغسطس الماضى وانتهى اللقاء، بفوز الفريق السكندري، بنتيجة 76\73 ، ليحسم لقب البطولة لصالحه.

وفى الشهر التالى وبالتحديد يوم 10 سبتمبر الماضى فاز الاتحاد السكندرى على الأهلى في نهائي دورى السوبر بنتيجة  81/72 في آخر جولات منافسات البطولة، ليحقق لقب دورى السوبر في ثانى تفوق على الأهلى خلال أقل من 15 يوما.

وآخر مواجهة جمعت الأهلى والاتحاد كانت يوم 29  ديسمبر في نهائي دورى المرتبط ، وحقق الأهلى اللقب، بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة 68\66، ليثأر لنفسه من البطولتين السابقتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة