أكرم القصاص - علا الشافعي

السيناريست أحمد عبد الفتاح: مسلسل "ضربة معلم" يختلف تماما عن "الأخ الكبير".. فيديو

الثلاثاء، 26 يناير 2021 06:21 م
السيناريست أحمد عبد الفتاح: مسلسل "ضربة معلم" يختلف تماما عن "الأخ الكبير".. فيديو السناريست احمد عبدالفتاح
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب السيناريست أحمد عبدالفتاح عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على مسلسل "ضربة معلم" الذى تم طرحه مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا، ومن بطولة محمد رجب ومى سليم ورانيا فريد شوقى وانعام سالوسة وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق .

وقال أحمد عبدالفتاح أثناء لقائه مع برنامج "لايت شو" الذى يذاع على الحياة وتقدمه كل من المذيعة آية غريانى وأميرة عدلى أنه العمل الثانى الذى يتعاون فيه مع كل من النجم محمد رجب وإسماعيل فاروق بعد نجاح مسلسل "الأخ الكبير" مشيرا أن العمل حمل رسائل منها كيفية مراعاة الآباء والأمهات والصبر عليهم .

وعن تشابه مسلسل "ضربة معلم" بمسلسل "الأخ الكبير" قال لا يوجد تشابه على الاطلاق حيث إن محمد رجب قدم التيمة الشعبية في العملين ولكن في "الأخ الكبير" كانت تدور أحداثه في اطار شخصية متورطة في جريمة وبتهرب طول الوقت، ولكن مسلسل "ضربة معلم" تدور احداثه في إطار شخصية بدأت من الصفر حتى وصلت إلى القمة .

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة