برنامج تأهيل "خاص" لمحمود متولى مدافع الأهلي.. فيديو

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:39 م
برنامج تأهيل "خاص" لمحمود متولى مدافع الأهلي.. فيديو محمود متولى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى محمود متولى مدافع الأهلي برنامج تأهيل خاص تحت اشراف علاء شاكر اخصائي تأهيل المنتخب الوطني السابق، في اطار بروتوكول العلاج الطبيعي والتأهيل الخاص باللاعب عقب اجراءه جراحة الرباط الصليبي.

ومن المنتظر أن يعود محمود متولي للمشاركة في المباريات في شهر يونيو المقبل ، وسيتم قيده في قائمة الموسم الجديد بعد رفع اسمه من قائمة الأهلي في الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن موعد عودة محمود متولي مدافع الأهلي سيتأجل حتى يونيو المقبل، رغم أن اللاعب يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي، وأن حالته في تحسن دائم، في ظل المتابعة المتواصلة مع الجهاز الطبي بالأهلي، ومع الدكتور أحمد عبد العزيز، خبير العظام، والذي أجرى له العملية الجراحية في الرباط الصليبي.

وأكد المصدر أن متولي قد يتأخر موعد عودته إلى يونيو القادم، وفقا لبروتوكول علاج الرباط الصليبي، والذي يحتاج 9 أشهر قبل نزول اللاعب الذي خضع لعملية جراحية التدريبات الجماعية لفريق، وهو ما يؤخر عودة متولي للانتظام في تدريبات الأهلي إلى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن متولي أجرى العملية الجراحية منذ قرابة الأربعة شهور ويحتاج قرابة إلى 5 شهور جديدة حتى يكون جاهزا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، أي أنن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في تدريبات فريقه بدءا من يونيو المقبل أو مطلع يوليو على أقصى تقدير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة