بويول يكشف قميص برشلونة فى الكلاسيكو.. صور

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:37 م
بويول يكشف قميص برشلونة فى الكلاسيكو.. صور بويول
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن القميص الذى سيخوض به الفريق الكتالونى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المحدد لها 11 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" 2020/2021، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو". 

نشر نادى برشلونة بيان رسمي عبر موقعه الإلكترونى، أعلن من خلاله القميص الذى سيخوض به مباراة الكلاسيكو، واختارت إدارة البارسا، الأسطورة كارليس بويول، قائد الفريق السابق للإعلان عن القميص الخامس للموسم 2020/21.

وسيخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو فقط بالقميص الخامس الذى يجمع بين ألوان الفريق الكتالونى التقليدية "لأزرق والأحمر" وألوان علم كتالونيا "الأحمر والأصفر".

وجاء في بيان برشلونة: " "قميص يجعلنا توأمان" هو القميص الجديد الذي سيرتديه لاعبو الفريق الأول ضد ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل، المقرر إجراؤه في أبريل بملعب مدريد. هذه نسخة خاصة للعب هذه المباراة الفردية والتي ، لأول مرة ، تجمع بين ألوان برشلونة وأشرطة العلم الأربعة الحمراء والصفراء. وهو تصميم مبتكر يسعى إلى إبراز الشخصية الكاتالونية والفخر بكونه برشلونة ، إلى جانب جذور النادي وهويته المرتبطة بكاتالونيا".

وكان فريق برشلونة قد خسر الكلاسيكو الأول أمام ريال مدريد فى الدوري الإسباني هذا الموسم، بنتيجة 1-3 بالجولة الـ 7 على ملعب "كامب نو". 

بويول بقميص الكلاسيكو

بويول بقميص الكلاسيكو

 

بويول
بويول

 

قميص الكلاسيكو
قميص الكلاسيكو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة