تربية نوعية جامعة سوهاج تفتتح معسكرها التدريبى الأول "صحتك فى الرياضة"

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:04 ص
تربية نوعية جامعة سوهاج تفتتح معسكرها التدريبى الأول "صحتك فى الرياضة" المعسكر التدريبى الأول
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، افتتاح المعسكر الرياضى التدريبى الأول لكلية التربية النوعية، الذى ينظم بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، وذلك فى الفترة من 26 يناير الجارى حتى 9 من فبراير المقبل، وتقام فعالياته على ملاعب المدينة الجامعية للطالبات بالمقر القديم.

وقال عزيز، إن المعسكر يهدف إلى تدريب طلاب الكلية على الرياضات الجماعية مثل كرة القدم، كرة السلة والكرة الطائرة وذلك لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، وخاصة تلك الجماعية للتدريب على العمل الجماعى والجهد المشترك للوصول للنجاح وبلوغ الأهداف.

وقالت الدكتورة زينب الشريف القائم بعمل عميد الكلية، إن اختيار عنوان المعسكر "صحتك فى الرياضة"  للتأكيد على ضرورة ممارستها فى جميع الأوقات خاصة فى الأماكن المفتوحة لتجنب التزاحم لمراعاة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وأيضا لتحفيز الطلاب على تنمية مهاراتهم الرياضية والبدنية، واكتشاف الموهوبين منهم لتمثيل اسم الجامعة فى كافة المحافل والفعاليات الداخلية الخارجية.

وأضاف مصعب صبرى مدير رعاية الشباب بالكلية، أن 150 طالبا وطالبة يشاركون فى فعاليات المعسكر، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعات لتدريبهم على الرياضات الثلاث بمعدل يومان أسبوعياً لكل رياضة.

 

المعسكر الرياضى التدريبى
المعسكر الرياضى التدريبى

 

معسكر طلابى بجامعة سوهاج (2)
معسكر طلابى بجامعة سوهاج 

 

ملاعب المدينة الجامعية للطالبات
ملاعب المدينة الجامعية للطالبات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة