توخيل يطرد لامبارد من تشيلسى وتأهل مرهق لـ توتنهام الأبرز فى صحف العالم

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:29 ص
توخيل يطرد لامبارد من تشيلسى وتأهل مرهق لـ توتنهام الأبرز فى صحف العالم غلاف اكسبريس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بعدد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها مفاوضات تشيلسى الإنجليزى مع الألمانى توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان السابق، ليحل خلفا لفرانك لامبارد الذى أقيل من منصبه أمس الاثنين، وفوز توتنهام على ويكومب واندررز بكأس الاتحاد الإنجليزى، واقتراب مبابى من الانتقال لريال مدريد الإسبانى.

أبرزت صحيفة "ستار" الإنجليزية، في غلافها الصادر اليوم، مفاوضات تشيلسى مع توماس توخيل بعنوان: " سباق توماس توخيل، البلوز يتحركون بسرعة للتعاقد مع رجلهم الجديد".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن هدف هارى وينكس الذى قاد توتنهام للفوز على وايكومب واندررز بكأس الاتحاد الانجليزى، بعنوان: "وينكس من يضحك اخيرًا".

غلاف ستار
غلاف ستار

اهتمت صحيفة "دايلي اكسبريس" الإنجليزية في غلافها الصادر اليوم، باهتمام تشيلسى بالتعاقد مع توماس توخيل ليحل بديلا عن لامبارد، بعنوان: "توخيل يطرد لامبارد، أمر وحشي وعظمة تشيلسي تستمر".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن أداء وايكومب واندررز القوى أمام توتنهام هوتسبير في كأس الاتحاد الإنجليزى، بعنوان "وايكومب أرهقوا توتنهام قبل الخسارة".

اكسبريس
اكسبريس

أبرزت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، في غلافها الصادر صباح اليوم بإقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسى واهتمام إدارة البلوز بالتعاقد مع توماس توخيل ليحل خلفا له بعنوان: " وحشي، لامبارد علم بإقالته قبل اخبار النادي له، المدرب الالماني المُلمِع للأندية توخيل في السباق لإنهاء ازمة تشيلسي".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن فوز توتنهام على ويكومب واندررز المقاتل، بعنوان: "إنقاذ توتنهام على يد الأسامي الكبيرة".

ميرور
ميرور

أبرزت صحيفة "أس" الإسبانية، فى غلافها الصادر صباح اليوم، اهتمام المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى بالانتقال لريال مدريد بعنوان: "مبابي يضغط، المهاجم الفرنسي يوجه رسالة لريال مدريد لتسريع عملية التعاقد معه، ريال مدريد سيعوض الراتب الذي عرضه باريس سان جيرمان على اللاعب بميزة حقوق الصور والإعلانات".

hs
اس

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية فى غلافها الصادر اليوم، الأزمة المالية التى يعانى منها برشلونة بعنوان: "تستعرض التوازن الاقتصادى الدراماتيكي للبرسا "حفرة سيئة،  73 مليون يورو ديون قصيرة المدى يجب تسديدها، 196 مليون يورو لأندية أخرى".

وتطرقت الصحيفة للحدث عن مواجهة ريال مدريد ضد اتالانتا المرتقبة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعنوان: "احترس من أتالانتا في دوري الأبطال".

ماركا
ماركا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة