أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 26/1/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعائلتك

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 26/1/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعائلتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القوة والإصرار على الوصول للأهداف من أهم مميزات مواليد برج الأسد، فهم لديهم قدرة فائقة للحصول على ما يريدونه، وبشكل سلس وبسرعة، وفي الوقت الذي يقومون بتحديده ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحي عبد الوهاب، و"اليوم السابع" يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الأسد.

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

التفاني في العمل وحب مساعدة الغير من أهم ما يمتاز به مواليد برج الأسد على الصعيد المهني، لكنه مع الأسف قد يتعرض خلال الفترة المقبلة لبعض الأزمات، ولكنه سيخرج منها سالمًا دون خسائر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تتعارض ظروف العمل مع الظروف العائلية في بعض الأحيان لمواليد برج الأسد، فهو في حاجة للعمل وأيضًا في حاجة لتوطيد علاقته بشريك حياته والاهتمام بعائلته، فلابد أن يهتم بعائلته مثلما يهتم بشئونه، ويعطي للحبيب حيزا كبيرا في حياته في هذه الفترة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

آلام الأطراف الناتجة عن المجهود الزائد لن تزول إلا إذا أخذت قسطًا من الراحة، ويمكن أن تساهم إجازة قصيرة في معالجة الأمر، وإن لم تستطع فعليك الذهاب إلى الطبيب المتخصص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

التوتر الذي يعيش فيه مواليد برج الأسد خلال هذه الفترة سينتهي فور تركيزه على ما يريده فقط، لا يستمع لآراء الآخرين عنه، ولا يسمح لأحد أن يتدخل في خصوصياته، وعليه أن يمارس كل أنشطته في سرية وكتمان ولا يشارك الآخرين خططه لكي ينعم بتيسيرها على خير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة