أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد بيكهام يحي ذكري وفاة أسطورة كرة السلة الراحل كوبى براينت الأولى.. صورة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:19 م
ديفيد بيكهام يحي ذكري وفاة أسطورة كرة السلة الراحل كوبى براينت الأولى.. صورة كوبى براينت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام، على احياء ذكرى اسطورة كرة السلة الراحل كوبى براينت، الأولى، الذى رحل عن عالمنا في 26 يناير 2020، أثر تحطم طائرته المروحية، بنشر صورة للراحل مع ابنته الراحله جيانا، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام.

واكتفى بيكهام بوضع قلب باللون البنفسجي واللون الأصفر على الصورة التي نشرها، والتي ظهر فيها براينت وهو يحمل ابنته الراحل على اكتافه.

 

وكان قد نشر المذيع العالمى جيمى فالون، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، من لقائه السابق مع براينت  ليحيى الذكرى الأولى لوفاته، وكتب قائلاً "لا أصدق أنه مر عام منذ ان فقدنا كوبى براينت، اليوم هو الذكرى الاولى لوفاته".

وكانت قد قررت بلدية ريجيو إميليا الإيطالية، إطلاق أسم أسطورة كرة السلة الراحل وابنته جيانا، على أحد المربعات السكنية، بمناسبة الذكرى الأولى لوفاتهما، في حادث سقوط الطائرة المأسوي الذى وقع في العام الماضى.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، أن بلدية ريجيو إميليا الإيطالية، أطلقت اسم كوبى براينت وابنته جيانا، على أحد المربعات السكنية التى تقع بالقرب من الصالة الرياضية التي كانت تلعب بها  جيانا كرة السلة قبل وفاتها، حيث كان والدها أيضا بتدرب فيها بين الثمانينيات والتسعينيات.

ويعد إطلاق اسم كوبى براينت على ذلك المربع السكنى، هو الحدث الأول الذى يخلد اسم الأسطورة الراحل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة