رئيس مدينة المنيا: حملات مكثفة للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:00 ص
رئيس مدينة المنيا: حملات مكثفة للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا، إن هناك توجها بتكثيف حملات الرقابة والمتابعة بشكل يومى، حتى يتم القضاء وبشكل نهائى على المظاهر العشوائية داخل المدينة، والذى يتسبب فى إعاقة حركة المرور والمواطنين وإعادة الشكل الجمالى والحضارى لمدينة المنيا عروس الصعيد .

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن العشوائيات والتعديات تسيئ إلى المظهر الحضاري وتسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة.

ولفت إلى أنه وجه  نواب رئيس  المدينة ورؤساء الاحياء  ورؤساء القري  بالإشراف على حملات رفع الإشغالات واستمرارها بالتنسيق فيما بينهم وشرطة المرافق لإزالة المخالفات في جميع الأحياء والقري والكباري لتحقيق الانضباط للشوارع وعدم السماح بالتعدي على الرصيف والشارع وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم وعدم فرش بضاعتهم بالطريق لتخفيف الزحام المروري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحقهم في المرور الآمن بالشوارع، وأكد أنه  لا تهاون في تطبيق القانون حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة. وبخاصة كوبري القنطرة.

واستطرد أن الفترة الماضية شهدت تجميل الشوارع ورفع القمامه كذلك وضع صناديق القمامه فى الحديقة الموازية لمبنى المحافظة للحفاظ على المظهر الجمالى إلى جانب الاستمرار فى تنفيذ خطة المحافظة المتعلقة بأعمال الإنارة ورصف الطرق وتمهيدها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة