أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد أكثر الأندية متابعة على السوشيال ميديا في العالم

الثلاثاء، 26 يناير 2021 09:29 م
ريال مدريد أكثر الأندية متابعة على السوشيال ميديا في العالم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، قائمة الأندية الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة في العالم متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة، حيث وصل عدد متابعى صفحات الفريق الملكى 251.5 مليون متابع في مختلف أنحاء العالم.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن الملكى يعد نادي كرة القدم الذي يحظى بأكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وفقاً لتقرير " Football Money League 2021".

أضاف الموقع أنه يقسم متابعى ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعى كالتالى: فيس بوك (110,9 مليون) وإنستجرام (94,5) وتويتر (35,7) ويوتيوب (6,2)، وتيك توك (4,2)، حيث يعد الميرنجى الأكثر متابعة في المنصات الثلاث الأولى.

وتابع الموقع أن ريال مدريد يتفوق على برشلونة الذى جاء في المركز الثانى بـ248 مليون متابع، يليه مانشستر يونايتد (140,8) مليون متابع، ثم يوفنتوس (102,9)، وتشيلسي  بـ(93,2) مليون متابع.   

VqToBvKQ
 

من ناحية أخرى، نجح فريق ريال مدريد الإسباني فى إنهاء سلسلة النتائج السلبية التى مر بها خلال الأسبوعين الماضيين، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 4-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين  ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الليجا.

واكتسح ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف، أحرزها كريم بنزيما (هدفين)، كاسيميرو، إيدين هازارد على ملعب "مينديزوروزا".  

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد استطاع إنهاء سلسلة النتائج السلبية بالفوز على ديبورتيفو ألافيس، حيث كان قد تعادل أمام أوساسونا بالدوري، وخسر ضد كل من أتلتيك بيلباو بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني وديبورتيفو ألكويانو في كأس الملك.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي ريال مدريد نجحوا فى إنعاش آمالهم في الدوري الإسباني، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 4-1 فى مسابقة الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة