أكرم القصاص - علا الشافعي

طرد إبراهموفيتش يشعل ديربى الإنتر ضد ميلان فى كأس إيطاليا.. فيديو وصور

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:20 م
طرد إبراهموفيتش يشعل ديربى الإنتر ضد ميلان فى كأس إيطاليا.. فيديو وصور طرد إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالى، على البطاقة الحمراء خلال مواجهة نظيره إنتر ميلان، بالدقيقة 58 من زمن ديربى ميلانو المقام بينهما حاليا على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021.

وجاء طرد إبراهيموفيتش بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية والطرد فى الدقيقة 58، بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى بعد مشادة مع النجم البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم الإنتر، فى نهاية الشوط الأول من المباراة.

تشكيل ميلان ضد الإنتر: تاتا روسانو – ثيو هيرنانديز - رومانيولي - كايير – دالوت - كيسي – ميتي - لياو - دياز – ساليميكرس – ابراهيموفيتش.

تشكيل الإنتر ضد ميلان: هاندانوفيتش - كولاروف - دي فري – سكرينيار – بروزوفيتش - بيريسيتش - فيدال - باريلا – دراميان - سانشيز – لوكاكو.

ويدخل ميلان مباراة اليوم رافعا شعار "لا تراجع ولا استسلام"، حيث يسعى النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش قائد الروسونيرى، لحصد أول ألقابه مع الفريق، ما سيدفعه لتقديم مباراة قوية لأخذ خطوة تقربه من تحقيق ذلك الإنجاز.

ويسعى ميلان لبذل كل طاقته لتحقيق الفوز على انتر ميلان في لقاء الليلة ليصالح جمهوره ويعود لطريق الانتصارات بعد الهزيمة المهينة وغير المتوقعة التى تلقاها الروسونيرى من أتالانتا بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر، يدخل إنتر ميلان مباراة الليلة بالقوة الضاربة، بعد فوزه على يوفنتوس حامل اللقب، بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي التي أقيمت الأسبوع الماضى.

ويسعى إنتر ميلان في مباراة الليلة للثأر من الروسونيرى الذى فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في آخر مواجهة بينهما بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد تقابل مع إنتر ميلان في 59 مواجهة قبل لقاء الليلة، فاز الانتر في 23 مباراة، بينما فاز الروسونيرى في 19، وحسم التعادل 17 مواجهة.

طرد إبراهيموفيتش
طرد إبراهيموفيتش

 

إبرا يحصل على البطاقة الحمراء
إبرا يحصل على البطاقة الحمراء

 

إبراهيموفيتش لحظة خروجه من الملعب
إبراهيموفيتش لحظة خروجه من الملعب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة