أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بيراميدز السابق: عامل السن يؤثر على عبد الله السعيد وأفشة أفضل لاعب بمصر

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:32 م
مدرب بيراميدز السابق: عامل السن يؤثر على عبد الله السعيد وأفشة أفضل لاعب بمصر قفشة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، أن عبد الله السعيد هو أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري ولكن عامل السن بدأ يؤثر على مستواه، وقال مدرب بيراميدز السابق في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" : شاهدت المباراة الماضية لبيراميدز، وما حدث بين علي جبر وعبد الله السعيد، بالتأكيد عندما يصل الفريق لمواقف صعبة تحدث مشاحنات بين اللاعبين، ولكن عبد الله وعلي جبر لاعبان كبار وهم أصدقاء.

أضاف: أفضل لاعب في مصر حالياً هو كان في بيراميدز وانتقل بعد ذلك للأهلي هو محمد مجدي أفشة، وشاهدت هدفه في نهائي دوري الأبطال، وهو لاعب كبير كان له تأثير في هذه المباراة، وكان يربط الخطوط ببعضها ولذلك هو لاعب رائع وله تأثير مع الأهلي.

زاد: بالنسبة للزمالك لديهم ثنائي جيد على الأطراف هما زيزو وأشرف بن شرقي.

استكمل: عبد الله السعيد لاعب كبير ويحل الكثير من المواقف في العديد من المباريات ولكن السن يحتم عليه عدم اللعب في دقائق كثيرة مع الفريق، ولذلك طلبت لاعب بديل للسعيد عندما كنت متواجد في بيراميدز، وهو يعطي الكثير من الفرص لزملائه، ولكن ينقصه الناحية الدفاعية بسبب عامل السن وطلبت لاعب مدافع وبديل للسعيد بسبب هذا الأمر، ولكنهم تعاقدوا مع مراكز أخرى لم أختارها ولذلك بيراميدز الآن تحت ضغط كبير للرجوع إلى المنافسة.

أردف: صعب جداً أن نضم لاعبين بمستوى حمدي فتحي وديانج فى الأهلي، ولكن ينقصنا لاعب بهذا المستوى في بيراميدز، وبيراميدز لديه أزمة في السيطرة على الملعب والاستحواذ ولذلك كان حل فضل للتعاقد مع لاعب وسط، ولكنهم تعاقدوا مع لاعبين أخرين، والأهلي لديه فعالية لأنه يدعم المراكز التى يحتاجها فقط.

واختتم: من خلال المباريات التى لعبتها لم تكن هناك مباراة سهلة وكان من الصعب الفوز بكل المبارياتو هناك مدربين كثيرين كانوا مميزين، الأهلي والزمالك لديهم ثقة وروح وهذا ما ينقص بيراميدز ولذلك خصر الكونفدرالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة