مونديال اليد . 150 إعلاميا أجنبيا فى زيارة أهرامات الجيزة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:36 م
مونديال اليد . 150 إعلاميا أجنبيا فى زيارة أهرامات الجيزة الوفد الاعلامى فى مونديال اليد يزور الاهرامات
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 زار الوفد الإعلامى الأجنبى المرافق لوفود بطولة العالم لكرة اليد ، والمكلف بتغطية بطولة العالم لكرة اليد بالتنسيق مع لجنة الاقامة والاعاشة بزيارة أهرامات الجيزة وجاءت الزيارة فى إطار الزيارات اليومية لمنطقة الأهرامات الأثرية ، التى تنظمها لجنة الاعاشة لمنتخبات البطولة .
 

وأكد رئيس لجنة الإقامة والاعاشة بالبطولة التي تستضيفها مصر وتستمر حتى 31 يناير الجارى ، أن الإعلاميون الأجانب كشفوا خلال الزيارة عن انبهارهم ، ودهشتهم من روعةوجمال الاهراات أحد عجائب الدنيا السبع ، و التي طال انتظار تحقيق حلم انتظارها سنوات .

و عبر أعضاء الوفد الإعلامى المكون من 150  إعلاميا عن سعادتهم لزيارة احد اهم الاثار في العالم وان زيارة الاهرام كان حلم تتحقق واكدوا عن شكرهم وامتنانهم للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الاجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية والتي كان لها الاثر الكبير لنجاح البطولة.
 
وحرص أعضاء الوفد الإعلامى على التقاط الصور التذكارية أمام الأهرامات وابو الهول مؤكدين ان تلك الصور ستظل فى الذاكرة وسيقومون باطلاع ذويهم عليها والحضارة المصرية العريقة.
 
وهذا ومن المقرر ان تبدأ غدا منافسات دور الثمانية لبطولة العالم لليد بعد انتهاء الدور الرئيسى للبطولة وتحديد الثمانية الكبار الذين تأهلوا من المجموعات الاربع التى شهدها الدور الرئيسى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة