نقابة أطباء الأقصر تنعى الدكتور إبراهيم نصرى استشارى القلب لوفاته بكورونا

الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:00 ص
نقابة أطباء الأقصر تنعى الدكتور إبراهيم نصرى استشارى القلب لوفاته بكورونا نقابة أطباء الأقصر تنعى الدكتور إبراهيم نصرى استشارى القلب
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت نقابة أطباء محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، الدكتور إبراهيم نصرى استشارى أمراض القلب بمستشفى الأقصر الدولى، والذي توفى متأثراً بإصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، حيث فارق الحياة داخل الرعاية المركزة فى عزل الحالات المصابة بكورونا بالأقصر.

وقالت نقابة أطباء الأقصر، فى بيان على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى:- (ينعي مجلس نقابة أطباء الاقصر بخالص الحزن.. وفاة الدكتور إبراهيم نصري استشاري امراض القلب بمستشفي الاقصر الدولي.. راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. ونحتسبه من الشهداء.. وانا لله وانا اليه راجعون).

وكانت قد أصدرت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، بيانا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ناشدت كافة رجال الفرق الطبية بمختلف أرجاء المحافظة حال الاشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا، ضرورة التسجيل فى النموذج الخاص بإصابات الأطقم الطبية التابع لوزارة الصحة.

وقالت المديرية فى بيانها ما يلى:- (إذا كنت من أعضاء الفرق الطبية فقط (طبيب بشري - طبيب أسنان - ممارس علاج طبيعي - صيدلي - تمريض - مراقب صحى - فني ) ومصاب أو مشتبه بإصابتك بفيروس COVID-19 ولديك شكوى أو طلب قم بالتسجيل على النموذج الخاص بإصابات الأطقم الطبية التالي:- (https://forms.gle/ByWJqMkC2iVrMuXs8)، أو رقم الواتس آب الخاص بإصابات الأطقم الطبية: (01204854721)، وستتولى "وحدة مقدمي الخدمة الطبية" العمل على حل شكواك والتواصل معك في اسرع وقت ممكن، برجاء تفهم أي تأخير قد يحدث للبعض نظرا لأن الاولوية للحالات الحرجة والعاجلة ثم باقي الحالات، أما إذا كنت من المواطنين خارج الفريق الطبي فبرجاء التواصل على رقم 105 أو 15335 او رقم واتس آب 01553105105 أو تطبيق صحة مصر.

الدكتور إبراهيم نصرى استشارى أمراض القلب بمستشفى الأقصر الدولى
الدكتور إبراهيم نصرى استشارى أمراض القلب بمستشفى الأقصر الدولى

 

نقابة أطباء الأقصر تنعى الدكتور إبراهيم نصرى استشارى القلب
نقابة أطباء الأقصر تنعى الدكتور إبراهيم نصرى استشارى القلب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة