أكرم القصاص - علا الشافعي

ايمن حفنى .. لجنة الزمالك ترد على الحاوى: لا بد من تكريمه ونتمنى عودته

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:42 ص
ايمن حفنى .. لجنة الزمالك ترد على الحاوى: لا بد من تكريمه ونتمنى عودته ايمن حفنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على رغبة ايمن حفنى نجم القلعة البيضاء السابق، والذي طلب العودة إلى ناديه من أجل الاعتزال بين صفوفه، بعدما رحل عن ميت عقبة في الموسم الماضي إلى المقاصة، ولكنه لم يوفق فى تجربتيه خارج الزمالك سواء مع المقاصة أو المقاولون العرب.

وقال اللواء عماد عبد العزيز، رئيس النادي في تصريحات خاصة لليوم السابع، إن أيمن حفني لاعب محترم ولابد من تكريمه بسبب انتمائه للزمالك، ورغبته في أن تكون نهايته واعتزاله بقميص الزمالك.

وأيده المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة المؤقتة والذي أكد أنه لا بد من تكريم أيمن حفنى بأى شكل يتم الاتفاق عليه من قبل اللجنة، فيما أوضح إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية أنه لاعب محترم ونموذج ويجب تكريمه.

وأضاف الدكتور حسين السمرى أن بيان أيمن حفني مؤثر للغاية لأنه جاء من لاعب مخلص منتمى وكبير مثل أيمن حفنى، وهو لاعب غير محظوظ ونتمنى إيجاد حل لتكريمه. واختتم اللواء عصام العنتبلي، عضو اللجنة، أنه يتمنى ضمه حتى لو لعب دقائق قليلة.

ايمن حفنى يطلب العودة للزمالك مجانا

ايمن حفني ، لاعب الزمالك السابق، أصدر بيانا يطلب فيه العودة لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته الكروية في ناديه الذى يعشقه، وأنه يعرض اللعب بدون أي مقابل مادي، وجاء نص البيان الذى نشر على صفحة أيمن حفني كالتالى: "كان فضل الله علىّ كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا ، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له".
 
ايمن حفنى أضاف فى بيانه: "الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبطا بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن آتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح ابراهيم هاشم

ابن اصول

ايمن حفني الفنان الخلوق ابن الاصول  احب اقول له:انت في قلب كل زملكاوي ولا ننسى فنك وامتاعك لنا  ربنا يوفقك نحن معك

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن اابو حمزة

حفنى رجع بيتة

الاصيل اصيل رجعت بيتك يا ايمن اقسم بالله كثيرا ما كتبت ايمن لا يترك النادى لانك احسن واحد يضع الكرة تحت رجلة والحمد لله شاء الله ان ترجع بيتك الكبير والف حمدالله على سلامة بنتك والله العظيم جميع الزملكوية يحبونك يا حفنى . ابو حمزة الامارات 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة