أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء تطعيم الأطقم الطبية بلقاح كورونا داخل 12 مستشفى فى أسوان

الأربعاء، 27 يناير 2021 05:05 م
بدء تطعيم الأطقم الطبية بلقاح كورونا داخل 12 مستشفى فى أسوان تطعيم الأطقم الطبية بلقاح كورونا
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إشارة البدء للحقن بلقاح التطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد 19 (سينوفارم ) للأطقم الطبية من الأطباء والتمريض والفنيين والإداريين بمستشفى أسوان التخصصى العام والمخصصة لعزل حالات الإصابة بالكورونا بمنطقة الصداقة الجديدة.

 

وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالبدء فى توزيع لقاح كورونا على الأطباء والفئات الأولى بالتطعيم لحماية صحة المواطنين داخل 12 مستشفى على مستوى المحافظة بإجمالى 1048 جرعة تطعيم.

 

وخلال حقن الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان كأول متلقى للقاح، اطمئن محافظ أسوان على منظومة توزيع التطعيم على الأطقم الطبية بداية من تسجيل البيانات ومواعيد الجرعة الثانية مع الكشف المبدئى من قياس مستوى ضغط الدم ونسبة السكر للاطمئنان على الحالة الصحية له.

 

وقدم اللواء أشرف عطية شكره للأطقم الطبية بمستشفى عزل أسوان، وكافة العاملين بالقطاع الصحى من الجيش الأبيض بالمحافظة لدورهم الوطنى والبطولى الملموس للوقوف على قلب رجل واحد للتصدى لجائحة فيروس كورونا، واستفسر المحافظ عن الموقف الصحى للحالات التى تخضع للعلاج بالمستشفى والتى شهدت تناقصاً واضحاً فى نسب الأصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية لتصل إلى 53 مريضا فقط، مقدماً خالص أمنياته لهؤلاء المرضى بأن يتماثلوا للشفاء العاجل وخروجهم فى أقرب وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة