أكرم القصاص - علا الشافعي

تغريم 97 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة وتشميع مستشفى بدون ترخيص بالشرقية

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:59 م
تغريم 97 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة وتشميع مستشفى بدون ترخيص بالشرقية جانب من الحملات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استمرار عمل لجان ميدانية بكل مراكز ومدن المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين، حيث تم تشكيل لجنة يومية لمتابعة التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية ومواقف السيارات وراكبى وسائل النقل العامةمستش بارتداء الكمامة الواقية.

وأوضح المحافظ، التعاون والتنسيق الدائم بين الجهاز التنفيذى ورجال المرور بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة على مواقف لسيارات الأجرة والطرق العامة للتأكد من ارتداء السائقين والمواطنين للكمامة الواقيه حرصاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا وتطبيق القانون وتوقيع الغرامة المالية الفورية بقيمة 50 جنيهاً على غير الملتزمين بارتداء الكمامة الواقية.

وفى هذا الإطار، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة على المواقف العمومية العادية وعلى الطرق الرئيسية بمداخل المدينة لمتابعة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على صحة وسلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا وأسفرت الحملة عن تغريم 63 مواطنا مبلغ 50 جنيها لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتغريم 12 مواطنا مبلغ قيمة الغرامة المالية الفورية المقررة من رئاسة مجلس الوزراء لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بتغريم 22 مواطنا من سائقى السيارات والتكاتك مبلغ قيمه الغرامة المالية لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس من فض فرح بأحد قاعات الأفراح المغلقة وتفريق المواطنين وغلق وتشميع القاعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبها المخالف بعد أن قام بفتح باب خلفى للقاعة لدخول المواطنين.

كما تمكنت رئاسة حى ثان الزقازيق من غلق وتشميع ورشة تصليح سيارات بمنطقة القومية لإدارتها بدون ترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بغلق وتشميع مستشفى خاصة بالمدينة لإدارتها بدون ترخيص ومخالفتها الاشتراطات الصحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة على المقاهى والكافتريات ، وأسفرت عن مصادرة 5 شيش من أحد المقاهى المخالفة بقرية صهبرة التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

unnamed (1)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة