أكرم القصاص - علا الشافعي

سكوت مايكل فوستر ينضم للموسم الثالث من You على نيتفلكس

الأربعاء، 27 يناير 2021 02:00 م
سكوت مايكل فوستر ينضم للموسم الثالث من You على نيتفلكس سكوت مايكل فوستر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الممثل سكوت مايكل فوستر، الذى لعب دور البطولة فى Crazy Ex-Girlfriend، إلى الموسم الثالث من سلسلة القاتل المتسلسل You التى تعرض على منصة Netflix، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ويلعب فوستر، فى الموسم الثالث من You، دور رايان، وهو مراسل تليفزيونى محلى، أب عازب محبوب وتغلب على تاريخ من الإدمان، رايان لديه أسرار، بما فى ذلك سلوك متحكم يحتفظ به لأولئك الأقرب إليه وأى شخص يعترض طريقه.

المسلسل من بطولة بن بادجلى، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت، استنادًا إلى رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم، يدور مسلسل You حول قصة حب أثناء القرن الحادي والعشرين

عندما يتقابل مديرمكتبة جذاب مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة كل وأى شيء يقف في طريقة ليكون معها.

عرض الموسم الأول من مسلسل You في 9 سبتمبر من عام 2018، وحصل على تقييم 7.7 على موقع "imdb"، وعرض الموسم الثانى فى 26 ديسمبر من عام 2019، على منصة نيتفلكس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة