أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير يدعم منتخب اليد قبل مواجهة الدنمارك: "رجالتنا عندهم كتير.. مفيش مستحيل"

الأربعاء، 27 يناير 2021 04:56 م
شوبير يدعم منتخب اليد قبل مواجهة الدنمارك: "رجالتنا عندهم كتير.. مفيش مستحيل" احمد شوبير
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاعلامي احمد شوبير، عن دعمه لمنتخب اليد قبل المواجهة المرتقبة مع الدنمارك في ربع نهائي البطولة، والتي تجمع المنتخبين في الساسة و النصف من مساء اليوم بصالة ستاد القاهرة، ووجه شوبير رسالة متفائلة على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "النهاردة عندنا ماتش صعب جداً مع الدنمارك بإذن الله رجالتنا عندهم كتير خلينا متفائلين مفيش مستحيل".

احمد شوبير على تويتر
احمد شوبير على تويتر

 

وكشف نور أبو زيد مدير إدارى منتخب مصر لكرة اليد عن منع الجهاز الفنى للاعبين من أى أحاديث إعلامية قبل مواجهة الدنمارك فى السادسة والنصف ضمن مباريات دور ربع نهائى بطولة العالم.

 

وقال المدير الإدارى للمنتخب فى تصريح لـ "اليوم السابع" أن الجهاز الفنى فضل ذلك من أجل تركيز اللاعبين فى المباراة المهمة والصعبة من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المربع الذهبى.

 

ويسعى منتخب مصر فى هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ انطلاقها، حيث أن المنتخب نجح فى الدور الأول في تحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .

 

بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة  ليصطدم بالمنتخب الدنماركى.

 

كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، واجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة