طبيب إيطالي قتل مرضى كورونا لـ"إخلاء الأسرة" .. فى TOP 7

الأربعاء، 27 يناير 2021 07:34 م
طبيب إيطالي قتل مرضى كورونا لـ"إخلاء الأسرة" .. فى TOP 7 TOP7
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، التغطية الإخبارية TOP7، والتى تعرض أهم أخبار على مدار اليوم، وأعدها محمود حسن، وقدمها محمد أسعد.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)


والبداية كانت من "كييرا ناتلي" البطلة البريطانية المحبوبة التي قالت إنها لن تقوم بأي مشاهد "جنسية" مخرجها رجل، اعتراضا على الطريقة التي ينظر بها الرجالة في "لوكيشن التصوير" أثناء تصوير هذه المشاهد

أما فرجاني ساسي فقد قدم شكوى ضد نادى الزمالك للمطالبة بمستحقاته، للحفاظ على حقه مع مغادرته النادي بنهاية العقد آخر الموسم الحالي


منظمة الصحة العالمية قالت إننا سنظل مرتدين الكمامة حتى إذا تم تلقيحنا ، وهناك أيضا خبر كله أمل عرفناه من مجلس الوزراء إن لقاح "أكسفورد – استرازينكا" الشهير، سيصلنا منه أول 50 ألف جرعة مع بداية فبراير، وهو العقار اللى مصر متعاقدة منه على 30 مليون جرعة.

 

فى نفس الوقت دار الإفتاء المصرية أصدرت فتوى بعدم جواز إقامة سرادقات العزاء وحفلات الأفراح في وقت الوباء، وقالت إن الشرع يحرم هذا لأن أسمى مقاصده حفظ نفس الإنسان.

ومن كورونا لمحكمة جنايات القاهرة التى حكمت على 4 أشخاص بالسجن 10 سنين، لأنهم انتحلوا صفة ضباط لسرقة المواطنين.

أما في إيطاليا فكان هناك جريمة صادمة، حيث تم القبض على مدير مستشفى كبير بتهمة إعطاء مرضى كورونا جرعات مميتة من الأدوية، علشان يموتوا بسرعة وتفضى السراير بتاعتهم للمرضى اللى ممكن شفائهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة