أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب الأهلي يعلن جاهزية محمد هانى لمباراة الدحيل القطري

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:09 م
طبيب الأهلي يعلن جاهزية محمد هانى لمباراة الدحيل القطري محمد هانى
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي حالة محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر، والذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة فريقه أمس الثلاثاء ضد بيراميدز، والتي تسببت في خروجه بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة ومشاركة أحمد رمضان بيكهام بدلا منه.

محمد هانى

وقال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة إن نتيجة أشعة السونار التي خضع لها اللاعب أثبتت أن هاني يعاني من شد بسيط في العضلة الخلفية، وسيخوض تدريبات الفريق الأحمر خلال أيام، بعد الاطمئنان على سلامة اللاعب.

محمد هانى

أشار أبو عبلة إلى أن محمد هاني سيكون جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية، ولن تمنعه هذه الإصابة من المشاركة في كأس العالم للأندية.

محمد هانى

وكشفت الأشعة التي خضع لها محمد هاني الظهير الأيمن للنادى الأهلى معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، ويحتاج اللاعب من 5 أيام إلى أسبوع من أجل العودة للملاعب مرة أخري والتعافي من الإصابة، وأغلق مسئولو الأهلي ملف مباراة بيراميدز التى أقيمت أمس ، الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة