أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: جاهز لتحدى توتنهام وقدوم توخيل لسوء حظ المنافسين

الأربعاء، 27 يناير 2021 04:48 م
كلوب: جاهز لتحدى توتنهام وقدوم توخيل لسوء حظ المنافسين الالمانى يورجن كلوب , مدرب ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يري الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي المُقال مؤخرًا كان يستحق مزيدًا من الوقت لتحسين نتائج البلوز بعد تراجع مستواه مؤخرًا، والذى جعله يتراجع إلى المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ست نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

وقال يورجن في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه وتوتنهام غدا ردا على سؤال بشأن رحيل لامبارد: "يجب أن أقول، إنه أمر صعب حقًا أن أكون صادقًا، أعتقد أن تشيلسي قام بعمل رائع في سوق الانتقالات هذا الصيف، وجلب لاعبين جيدين حقًا، وأشياء مثل هذه تحتاج إلى وقت، إنه أمر طبيعي تمامًا".

مباراة توتنهام ضد ليفربول 
 

وواصل كلوب :"أعتقد أنه من الصعب حقًا اتخاذ القرار في ذلك الوقت مبكرًا، يمنحك أبراموفيتش بعض الفرص والمال واللاعبين، أيا كان، لكنه ليس الشخص الأكثر صبرًا في العالم، أشعر حقًا بفرانك لأنه مدرب شاب وموهوب حقًا، وأتمنى له الأفضل فقط، وأنا متأكد من أنه سيكون على ما يرام، لكنها صعبة إذا حدث ذلك في ناديك ، ومن الواضح أنه كان نادي فرانك".

ويعود توماس توخيل، بديل لامبارد،  صالحب الـ 47 عامًا، والذي خلف كلوب في كل من ماينز وبوروسيا دورتموند، إلى كرة القدم بعد إقالته من قبل باريس سان جيرمان في ديسمبر ويتوقع كلوب أن يحقق مواطنه النجاح.

وعلق كلوب على قدوم توخيل قائلا: "توماس رائع، لسوء الحظ بالنسبة لنا هو مدرب جيد حقًا! لقد عرفته منذ فترة طويلة وأحترمه كثيرًا، فريق تشيلسي هذا هدية وأنا متأكد من أن توماس يرى الأمر على هذا النحو، سيكونون جيدين".

توتنهام ضد ليفربول 
 

وإستكمل كلوب: "تدرب هندوسون وجويل أمس مع الفريق بشكل كامل، دائما مع هذه الأشياء علينا أن ننتظر ونرى كيف كان رد فعلهم بين عشية وضحاها - لكنهم تدربوا بالأمس".

ويقول كلوب : "نريد أن نكون الفريق الذي لا يريد أحد أن يلعب ضده ولدينا فرصة لنكون ذلك الفريق مساء غدا، هذا ما نريده دائمًا، فجأة أخبرنا الناس أننا أفضل فريق في العالم، وهو ما لم نكونه أبدًا، لكن هذه ليست مشكلة".

وأشار مدرب ليفربول فى حديثه: "يمكن أن نكون أفضل فريق في العالم، لا يزال بإمكاننا أن نكون أفضل فريق في العالم، لكن علينا إثبات ذلك على أرض الملعب، وسنفعل ذلك، نحن في النار، إذا أردت ، للرد".

وأتم كلوب: "كلما زاد عدد الأشياء السلبية التي يتم التفكير فيها عنا وتحدث عنا ، الجميع ينتظر قولي بأن هذا اللقاء هو نقطة تحول نحن نقوم بالكثير من الأمور الرائعة، ولكننا استقبلنا 3 أهداف يوم الأحد  نواجه تحدي وأنا جاهز له لا أعتقد بأنه علينا أن نكون كاملين، بل علينا أن نسير في طريقنا كما نحن."

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة