مصرع شخصين وإصابة 5 أخرين نتيجة تصادم سيارة مع تروسيكل على طريق القنطرة نويبع

الأربعاء، 27 يناير 2021 11:41 م
مصرع شخصين وإصابة 5 أخرين نتيجة تصادم سيارة مع تروسيكل على طريق القنطرة نويبع حادث سيارة .. ارشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 5 أشخاص آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع تروسيكل على طريق "القنطرة _ نويبع" أمام قرية العبور دائرة مركز القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل جثة أحد المتوفين الى مشرحة مستشفى القنطرة شرق المركزى، بينما تم نقل جثة أخرى إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية الجامعى وتم نقل 5 مصابين الى ذات المستشفى لإسعافهم .

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العقيد فهمى عبدالصمد، مأمور مركز شرطة القنطرة شرق يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع تروسيكل على طريق القنطرة نويبع أمام قرية العبور دائرة المركز، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين واصابة 5 أخرين.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بــ 7 سيارات إسعاف، برئاسة الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 5 أخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح.

تم نقل جثة أحد المتوفين إلى مشرحة مستشفى القنطرة شرق المركزى وتم نقل جثة أخرى إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، وتم نقل المصابين الى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة