أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي

الأربعاء، 27 يناير 2021 03:30 ص
ملخص وأهداف مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي أرسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أرسنال فوزا مثيرا على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سانت مارى"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

بدأ النجم المصرى محمد الننى المباراة من على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال، قبل أن يحل بديلا للغانى توماس بارتى فى الدقيقة 78 من زمن المباراة. 

 

أهداف ساوثهامبتون ضد أرسنال 

وأنهى أرسنال الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 - 1، وكان ساوثهامبتون البادئ بالتسجيل بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق اللاعب ستيورات أرمسترونج من تسديدة على الطاير سكنت على يسار الحارس الالمانى لينو. 

وأدرك الجانرز هدف التعادل سريعا عن طريق الإيفوارى نيكولاس بيبي فى الدقيقة الثامنة من تسديدة زاحفة على يسار حارس الفريق المضيف. 

ونجح بوكايو ساكا فى منح أرسنال التفوق بتسجيله الهدف الثانى فى الدققيقة 39، بعد تلقيه تمريرة رائعة من لاكازيت انفرد على إثرها بالمرمى قبل أن يرواغ الحارس ويضع الكرة فى الشباك الخالية. 

وفى الشوط الثانى أختتم الفرنسي ألكسندر لاكازيت ثلاثية الفريق اللندنى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله بوكايو ساكا.

وافتقد أرسنال في مباراة الليلة جهود نجمه الجابونى بيير أيمريك أوباميانج، الذى توجه إلى مسقط رأسه فى الجابون قبل مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزى، بسبب أزمة عائلية.

ونجح أرسنال فى الثأر من ساوثهامبتون، بعد أن ودع كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 32 السبت الماضى، بعد خسارته بهدف نظيف.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 30 ليحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة فى المركز الحادي عشر، بينما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 41 نقطة، بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة