أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يقود برشلونة أمام رايو فاليكانو في كأس إسبانيا

الأربعاء، 27 يناير 2021 09:12 م
ميسي يقود برشلونة أمام رايو فاليكانو في كأس إسبانيا برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة ، تشكيل مواجهة مضيفه رایو فاليكانو المنافس في دورى الدرجة الثانية الإسبانى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجارى 2020-2021.

وحجز برشلونة مقعده في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب كورنيا أحد أندية الدرجة الثالثة، بعد فوزه بهدفين نظيفين عقب اللجوء للأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما، حيث جاء هدفي البلوجرانا عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة 92، ومارتن برايثوايت في الدقيقة 120 والأخيرة من عمر اللقاء.

في المقابل، تأهل رايو فاليكانو لهذا الدور بكأس إسبانيا بعد فوزه على إلتشى بهدفين دون مقابل، في دور الـ32 من البطولة.

ويملك برشلونة فرصة كبيرة للتأهل لدور الثمانية ومواصلة مشواره في كأس ملك إسبانيا، والاقتراب من حصد اللقب خاصة بعد وداع الثنائي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لمنافسات البطولة.

وتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على رأس تشكيل برشلونة في مواجهة الليلة، بعد إنتهاء إيقافه مباراتين عقب طرده فى نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو.

واقتنص برشلونة مؤخرا فوزًا ثمينًا من مضيفه فريق إلتشي بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو" ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني "الليجا". 

برشلونة
 

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: أراوخو - لينجليه - مينجويزا - جونيور فيربو

خط الوسط: دي يونج - بوسكيتش - ريكي بويج

خط الهجوم: ميسي - جريزمان - ترينكاو

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة