أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد سبال.. موراتا يسجل هدفا غائبا منذ 5 سنوات مع اليوفى "فيديو"

الأربعاء، 27 يناير 2021 11:08 م
يوفنتوس ضد سبال.. موراتا يسجل هدفا غائبا منذ 5 سنوات مع اليوفى "فيديو" موراتا مهاجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس، هدفا من ركلة جزاء فى التقدم على فريق سبال من الدرجة الثانية، بثنائية نظيفة،  مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات ربع نهائي المسابقة.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هدف موراتا فى مرمى سبال هو الأول الذى يسجله المهاجم الإسباني مع يوفنتوس من ركلة جزاء منذ فبراير 2016 فى شباك فريق إنتر ميلان بالدوري الإيطالي فى اللقاء الذى انتهى بفوز اليوفى بثنائية نظيفة. 

وافتتح المهاجم الإسباني ألفارو أهداف يوفنتوس فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو، بعد عرقلته من مدافع سبال. 

وأضاف الظهير الإيسر الشاب جانلوكا فرابوتا الهدف الثانى لليوفى فى الدقيقة 33 من عمر المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الفريق الضيف.   

ويقود الإسباني ألفارو موراتا هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة فى ظل غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى فضل بيرلو المدير الفنى لليوفى إراحته، بينما يحمى العرين الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون.

 

وتأهل فريق السيدة العجوز لربع نهائي كأس إيطاليا بعد تخطيه فريق جنوى بصعوبة بنتيجة 3 – 2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما صعد فريق سبال على حساب فريق ساسولو بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0.

وكان يوفنتوس قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق بولونيا يوم الأحد الماضى، فى الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن الفائز من لقاء يوفنتوس مع سبال، سوف يواجه إنتر ميلان فى دور نصف النهائي، بعد تخطى النيراتزورى نظيره ميلان أمس الثلاثاء بالفوز عليه بنتيجة 2 – 1.

 

وبدأ يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: بوفون.

الدفاع: دراجوسين، دى ليخت، ديميرال، فرابوتا.

الوسط: رابيو، رامسي، بيرنارديسكى، فيولى.

الهجوم: موراتا وكولوسيفسكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة