TOP7: مفاجأة فى التحقيق مع الطبيب المتحرش.. وإصابة بسمة وهبة بشلل عضلى.. فيديو

الخميس، 28 يناير 2021 08:00 م
TOP7: مفاجأة فى التحقيق مع الطبيب المتحرش.. وإصابة بسمة وهبة بشلل عضلى.. فيديو داليا خليفة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمتها داليا خليفة، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

وبدأت TOP7 أخبارها بأن مجلس الوزراء نفى  اليوم الأخبار المتداولة عن فرض غرامة 50 ألف جنيه على كل فرد يلتقط الصور داخل النوادي العامة، ووزارة الشباب والرياضة أكدت إنها لم تصدر أي قرارات من هذا القبيل.

 

ثم استعرضت TOP7 أن مصر أرسلت 3 طائرات محملة بالمساعدات الطبية والغذائية إلى لبنان، ووزيرة الصحة قالت إنها وصلت إلى لبنان محملة برسالة محبة وتضامن من الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع المصريين.

كما تابعت TOP7 في أخبارها أن تحقيقات النيابة مع الطبيب المتحرش بالمشاهير الرجال كشفت أن المجنى عليه عباس أبو الحسن تعرض للتحرش منه من 30 سنة، وقررت النيابة عرضه على الكشف الطبي للتأكد من ممارسته للشذوذ.

 

كما تضمنت TOP7 خبرًا أن الأعلامية بسمة وهبة كشفت لجمهورها عن إصابتها بشلل عضلى في الوجه، وهذا بعد تعرضها لخطأ طبى داخل مركز للتجميل، وقالت إن حقنة بوتكس وفيلر في الفك كانت السبب وأثرت على الأحبال الصوتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة