أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل سباب إبراهيموفيتش ولوكاكو فى قمة الإنتر ضد ميلان.. فيديو

الخميس، 28 يناير 2021 12:45 م
تفاصيل سباب إبراهيموفيتش ولوكاكو فى قمة الإنتر ضد ميلان.. فيديو ابراهيمويتش ضد لوكاكو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشادة بين السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى، والبلجيكى روميلو لوكاكو مهاحم إنتر ميلان، خلال ديربى ميلانو الذى أقيم على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021، وانتهى بفوز النيراتزورى بنتيجة 2-1، عقب طرد إبرا اثر تلك الواقعة.

ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن الاتحاد الإيطالى سيفتح تحقيقا مع النجم زلاتان ابراهيموفيتش ونظيره لوكاكو، بشأن تلك الواقعة، وأن هنا أشخاص من الاتحاد يطالبون بإيقاف النجم السويدى مباراتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن العبارات التي لم يتم نشرها من مشاجرة النجمين، هي التي قالها زلاتان للوكاكو: "اللعنة عليك"، ورد المهاجم البلجيكى قائلا: " وزوجتك أيها الأحمق تريد التحدث عن والدتك؟ يا ابن العاهرة."، ليرد ابراهيموفيتش قائلا: " "اتصل بأمك. اذهب لترى والدتك أيها الحمار الصغير."

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد حرص على انهاء خلافه مع لوكاكو، بإعادة نشر فيديو ساخر عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، يظهر من خلاله طفلين أحداهما أسمر والأخر أشقر وهما يسرعان نحو بعضهما ويتعانقا فى النهاية.

ووجه إبراهيموفيتش، رسالة عبر الفيديو الساخر، قائلاً " فى عالم زلاتان لا وجود للعنصرية، كلنا متساوون، كلنا لاعبون أفضل من بعضنا البعض".

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة