أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن عنادك

الخميس، 28 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن عنادك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز أصحاب برج الدلو بالروح الطيبة وحبهم للخير، وثقتهم المفرطة فى الأشخاص، والتى قد توقعهم فى بعض المشاكل أحيانًا، ومن مشاهيره سعاد حسنى، وفى هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الدلو توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد تحتاج إلى تغيير أسلوبك القاسي في التواصل اليوم، ويجب أن تحاول معرفة ما يريده زملاؤك وما المسار الذي سلكوه، كذلك حاول أن تفهم كيف تعمل الأشياء بدلاً من فرض منهجيتك عليهم.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى                                                            

أولئك الذين كانوا في علاقات على وشك أن يشهدوا بداية مرحلة جديدة في حياتهم الخاصة، وقد ينطوي هذا على استثمار ضخم حيث يحتاج المنزل إلى مصاريف كثيرة، أما العازبون فقد يجدون شخصًا جيدًا اليوم.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر بالانزعاج بسبب مشاكل في المعدة، لكن عليك أن تدرك أن تناول الطعام العشوائي هو أصل كل مشاكلك الجسدية التي تؤدي إلى هذا الشعور بالتوتر النفسي، لذا فأنت تحتاج إلى التحكم في نظامك الغذائي، ولكن من المحتمل أن تجد صعوبة كبيرة في القيام بذلك، ويمكن أن يساعدك دعم شخص آخر بشكل أفضل خلال هذا الموقف.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

ستشعر اليوم بالعناد بشكل غير مسئول، وستستمر في معارضة ما يخبرك به أي شخص آخر، لكن هذا ليس بالأمر السئ لأن حسك سليم، ويجب أن تكون قادرًا على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة