رفع تراكمات المياه من شوارع شبرا الخيمة.. والشركة تواصل أعمال إصلاح الكسر

الخميس، 28 يناير 2021 11:19 م
رفع تراكمات المياه من شوارع شبرا الخيمة.. والشركة تواصل أعمال إصلاح الكسر خلال إصلاح كسر خط المياه
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، الانتهاء من اعمال رفع تراكمات المياه من شارع حلمى عبد الرازق المتفرع من شارع احمد عرابى بحى غرب شبرا الخيمة، نتجة كسر بمحبس خط المياه الرئيسي خلال أعمال التطوير التى تتم بالشارع، حيث يتم تجريد طبقة الطريق العليا ونظرا لسطحية خط المياه القديم كسر لودر الجرد المحبس دون عد.

وأوضح علام، أنه تم على الفور إبلاغ شركة مياه القاهرة المسؤولة عن اعمال الخط، وعلى الفور قامت الشركة بالدفع بـ 3 سيارات لشفط المياه، كمام قام الحى بالجفع بسيارتين وتم على الفور الانتهاء من رفع المياه، وبدأت الحفارات بالحفر على مكان الكسر، وتقوم حاليا الفرق الفنية بالشركة بأعمال الإصلاح.

فيما يتابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إصلاح خط المياه، موجها بسرعة الانتهاء منها وإعادة ضخ المياه من جديد بالخط الرئيسي عن المناطق التى تضررت نتيجة قطع المياه.

وكانت قد تسبب حدوث كسر بأحد خطوط المياه الرئيسية بشارع حلمى عبد الرازق بمدينة شبرا الخيكة بالقليوبية فى غرق الشارع والشوارع المتفرعة منه، وهو ما أدى إلى شلل فى حركة سير المواطنين، وانتشار حالة من الاستياء بين أهالى المنطقة.

ومن ناحيته، أعلن حى شرق شبرا الخيمة، إنه سيتم قطع المياه عن 8 مناطق تابعة للحى، وذلك لحدوث كسر بماسورة مياه قطر 800 مم بميدان أحمد عرابى وجار العمل على إصلاحها، كما أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هى: "منطقة الوحدة العربية وبهتيم وعزبة الجوهرى ومنطقة بن الحكم ومنطى وأم بيومى ومنشية عبد المنعم رياض وبيجام".

أعمال اغصلاح بخط المياه

أعمال اصلاح بخط المياه

 

أعمال الإصلاح الليلى
أعمال الإصلاح الليلى

 

بعد رفع المياه من الشوارع
بعد رفع المياه من الشوارع

 

بعد رفع المياه
بعد رفع المياه

 

خلال إصلاح الكسر بخط المياه
خلال إصلاح الكسر بخط المياه

 

رفع المياه
رفع المياه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة