عمرو دياب يكشف كواليس حفلته الأخيرة فى دبي × فيديو جديد

الخميس، 28 يناير 2021 11:37 م
عمرو دياب يكشف كواليس حفلته الأخيرة فى دبي × فيديو جديد عمرو دياب وابنه عبدالله وابنته كنزي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الهضبة عمرو دياب جمهوره ومعجبيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو يكشف كواليس حفلته الأخيرة التى أحياها في الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات مهرجان التسوق، حيث وثق الفيديو مدى تفاعل الجمهور معه خلال الحفل، إلى جانب ظهور ابنته كنزي وابنه عبدالله معه على خشبة المسرح، وقد علق حساب الهضبة على الفيديو قائلا: "ملخص حفل دبي 2021.. خلاصة حفل عمرو دياب على استاد دبي الدولي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

واحتفى الهضبة عمرو دياب، بردود الفعل بشأن ظهور ولديه كنزى وعبد الله برفقته على خشبة المسرح في حفلته الأخيرة بدبى، عقب انتشار الفيديو على السوشيال ميديا، حيث شارك الهضبة جمهوره "فيديو" جديد يجمع بين زمنين مختلفين فى أعمار مختلفة، وقد ظهر كل من: كنزى وعبد الله في سن صغيرة، كما ضم الفيديو ظهورهما في الحفل الأخير، معلقا: "أعمار مختلفة ونفس الحب كنزى وعبد الله".

وكان الهضبة عمرو دياب، قد أحيا الجمعة، حفلا غنائيا فى دبى، ضمن مهرجان التسوق الذى بدأت فعالياته مؤخرا فى دولة الإمارات العربية المتحدة ونشرت الصفحة الرسمية لعمرو دياب، على موقع "فيس بوك"، 18 صورة تلخص الحفل، الذى أحياه الهضبة، فى استاد دبى الدولى، بحضور الشاعر الغنائى تامر حسين والملحن عزيز الشافعى.

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

 

الهضبة مع ابنته وابنه
الهضبة مع ابنته وابنه

 

الهضبة
الهضبة

 

عمرو دياب وكنزي وعبدالله
عمرو دياب وكنزي وعبدالله

 

عمرو دياب
عمرو دياب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة