أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير الكرة بالدحيل: قرعة مونديال الأندية متوازنة وسنبدأ الاستعداد بقوة للأهلي

الخميس، 28 يناير 2021 12:14 ص
مدير الكرة بالدحيل: قرعة مونديال الأندية متوازنة وسنبدأ الاستعداد بقوة للأهلي الدحيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف مدير الكرة في نادي الدحيل القطري، إسماعيل أحمد، قرعة كأس العالم للأندية بـ"المتوازنة"، مشيرا إلى أن فريقه سيبدأ الاستعداد بقوة لمواجهة الأهلي، فى المباراة المقرر اقامتها في الرابع من فبراير المقبل، فى دور الثمانية بالبطولة.

وسيواجه الفائز من مواجهة الدحيل ضد الأهلي مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي يوم 8 فبراير.

وقال إسماعيل أحمد في تصريحات لموقع الدحيل الرسمي: "ننتظر مهمة صعبة حيث سنظهر لأول مرة في كأس العالم للأندية وهي عبارة عن مهمة تتطلب منا العمل بقوة وتركيز لتعكس التطور الكبير الذي حققته الكرة القطرية، والمستوى المتميز لفريقنا، وقرعة البطولة متوازنة ووضعتنا في مواجهة فريق بطل، هو الأهلي المصري، من القارة الأفريقية، وجميع المنتخبات المشاركة أبطال في قاراتهم، مما يجعلنا نزيد من استعداداتنا لإعداد اللاعبين ماديًا وفنيًا استعدادًا لهذه المشاركة".

وواصل إسماعيل أحمد قائلا: "أثبتت قطر للجميع أنها تمتلك القدرات التي تؤهلها لجميع البطولات، وستكون هذه البطولة بروفة لكأس العالم 2022، وستثبت الكوادر القطرية قدرتها على إنتاج البطولة بشكل مميز، كما فعلت الموسم الماضي".

واختتم مدير الكرة في نادي الدحيل قائلا: "الفريق سيكون جاهزا لهذه المشاركة وننتظر دعم جماهير جميع الأندية القطرية حيث سيكون الفريق للدولة وستدعم الجماهير اللاعبين لزيادة مساهمتهم داخل الملعب"، وتقام منافسات كأس العالم للأندية في قطر بداية من الرابع من شهر فبراير المقبل وحتى 11 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة