أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أندية مصرية تفاوض رامى البدوى مدافع الكويت الكويتى

الجمعة، 29 يناير 2021 04:24 م
3 أندية مصرية تفاوض رامى البدوى مدافع الكويت الكويتى رامى البدوى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن بعض أندية الدورى المصرى دخلت فى مفاوضات مع التونسى رامى البدوى مدافع فريق الكويت الكويتى تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية التى سوف يغلق باب القيد لها فى 31 يناير.

وقالت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن التونسي رامي البدوي دخل دائرة اهتمامات 3 أندية مصرية دون تحديد هويتهم ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حسب تأكيد وكيل أعماله محمد عبدالحميد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الكويت الكويتى سترفض هذه العروض بسبب حاجتها للمدافع الذي قدم مستويات طيبة فى الموسم الحالي برفقة الفريق، وكذلك لضيق الوقت قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية فى آخر الشهر الجاري.
 
ويضم الدورى المصرى 15 لاعبا يحملون الجنسية التونسية هم على معلول مع الأهلى، فرجانى ساسى مع الزمالك، سيف الدين الجزيري مع المقاولون العرب، فضلا عن فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي و رفيق كابو لاعب سموحة وزياد بوغطاس لاعب إنبي، فضلا عن هيثم الجويني ووسيم النغموشي لاعبا المقاولون العرب، بالإضافة لإيهاب المباركي الذى تعاقد مع وادى دجلة، مروان الصحراوي لاعب الإسماعيلي وسيف تقا لاعب نادي سيراميكا ومحمد المثناني لاعب نادى البنك الأهلي ورفيق الكامرجي لاعب الإنتاج الحربي، محمد الحبيب لاعب الجونة، هذا دون أن ننسى حمزة المثلوثي الذي انضم في بداية الميركاتو الصيفي إلى الزمالك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة