"أكاذيب الجزيرة مستمرة" يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: تستهدف تخريب مصر

الجمعة، 29 يناير 2021 09:09 م
"أكاذيب الجزيرة مستمرة" يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: تستهدف تخريب مصر الجزيرة
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "أكاذيب الجزيرة مستمرة"، قائمة التريندات والهاشتاجات الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في قطر، حيث أكد رواد السوشيال ميديا أن قناة الجزيرة تواصل حملتها الإرهابية، في محاولة لتخريب مصر والدول العربية، مشيرا إلى أنها قناة تتعمد تزييف الحقائق.

وتفاعل الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  مع هاشتاج "أكاذيب الجزيرة مستمرة"، حيث غرد أحدهم قائلا: "وإيه الجديد فى ذلك، هذه قناة موجهة لتخريب مصر والدول العربية والإسلامية. #اكاذيب_الجزيره_مستمره".

 

1
 

 

فيما قال آخر: "#اكاذيب_الجزيرة_مستمرة راجع نفسك يا اللي متابع اخبار القناة الحقيرة دي وشوف كام خبر طلع حقيقي من اللي بتقوله عن مصر مفيش ولا خبر واحد طلع صح وكلها أكاذيب وتزييف عن مصر لإثارة الفتنة بين المصريين يا رب احفظ مصر وأهلها من كل شر".

2
 

وتستمر قناة الجزيرة القطرية في انتهاج سياسة التشويه والتدخل في الشأن الداخلي لمصر والدول العربية، وبالتزامن مع التدليس تتوالى سقطات قناة الجزيرة المتمثلة في الهجوم على مصر رغم بوادر المصالحة العربية، التي بدأت بفتح مصر خطوطها الجوية مع الدوحة، ثم أعقبتها قطر بإعادة فتح الأجواء الجوية مع مصر، إلا أن القناة المُعادية لمصر والعالم العربي تأبى تحقيق الاستقرار بالاستمرار في ترويج الشائعات وتشويه الواقع في مصر.

3
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة