أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن حفنى بعد عودته للزمالك: شكرا الجمهور العظيم.. أنا فى بيتى ووسط عائلتى

الجمعة، 29 يناير 2021 05:26 م
أيمن حفنى بعد عودته للزمالك: شكرا الجمهور العظيم.. أنا فى بيتى ووسط عائلتى أيمن حفنى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الحاوى أيمن حفنى، لاعب نادى الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى بيته مرة أخرى، مقدما الشكر لجماهير الزمالك التى ساندته ودعمته، وأيضا قائد الفريق شيكابالا وإدارة النادى وأشرف قاسم وعبد الحليم على.

وكتب حفنى، عبر حسابه على إنستجرام، "شكرًا لكل من ساعدنى على تحقيق أمنيتى، أشكر قائد الفريق شيكابالا، كابتن عبد الحليم على، كابتن أشرف قاسم، إدارة النادى الموقرة، وقبل كل هذا جمهور الزمالك العظيم على الدعم والمساندة، الآن أصبحت ببيتى وسط عائلتى الكبيرة، رسميًا أصبحت لاعبًا بنادى الزمالك".

أيمن حفنى
أيمن حفنى

ووقع أيمن حفنى، لاعب الزمالك السابق، رسميًا على عقود انضمامه لصفوف القلعة البيضاء لمدة 6 أشهر تبدأ من الميركاتو الشتوى الحالى وتنتهى بنهاية الموسم، لتحقيق أمنيته ورغبته فى الاعتزال داخل صفوف الزمالك.

واشترط مسئولو الزمالك على أيمن حفنى عدم المطالبة بالمشاركة مع فريق الزمالك طوال فترة قيده، على أن يُعلن اعتزاله كرة القدم عقب انتهاء تلك الفترة.

وكان أيمن حفني نشر بيان على صفحته جاء كالتالى: "كان فضل الله علىّ كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا ، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة