إلهام شاهين ناعية محمد الصغير: "صاحب أصحابه ومعاهم فى الحلوة والمره"

الجمعة، 29 يناير 2021 02:07 م
إلهام شاهين ناعية محمد الصغير: "صاحب أصحابه ومعاهم فى الحلوة والمره" الهام شاهين ومحمد الصغير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة إلهام شاهين، على تقديم واجب العزاء، فى خبير التجميل الراحل محمد الصغير، الذى رحل عن عالمنا اليوم إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت إلهام شاهين فى رسالة نعيها، "فقدت صديقى الغالى الجميل الجدع الشهم الكريم، صاحب أصحابه ومعاهم فى كل المواقف الحلوة والمره، ليس له مثيل فى أخلاقه وإنسانيته، حزينه جداً، وسأفتقده دايماً، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب، عزائى لأسرته ونعزى أنفسنا".

 
 
كان ياسين السقا، حفيد الراحل، وابن النجم أحمد السقا، قد أعلن عن وفاة جده ونشر رسالة نعى لجده عبر خاصية "ستورى" على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة". 
 
الهام شاهين ومحمد الصغير
الهام شاهين ومحمد الصغير
 
 
وأصيب خبير التجميل محمد الصغير، بفيروس كورونا المستجد، والذى كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجارى، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته، إضافة إلى مطالبة جمهورها ومحبى والدها بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذى اشتد عليه.
 
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة