العجلة تدور.. تجهيز 840 وحدة بمشروع الإسكان المتميز بعد 12 عاما تعثر بأسوان

الجمعة، 29 يناير 2021 05:15 ص
العجلة تدور.. تجهيز 840 وحدة بمشروع الإسكان المتميز بعد 12 عاما تعثر بأسوان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت عجلة العمل وتسليم الحاجزين للوحدات السكنية بمشروع الإسكان المتميز بمنطقة حى العقاد بمدينة أسوان فى إطار سعى وتعاون أجهزة الدولة والمحافظة، لحل مشكلة الإسكان المتميز بأسوان لتحقيق الاستقرار المعيشى والأسرى لجميع الحاجزين بالمشروع.

ومن المقرر أن يتحول مشروع الإسكان المتميز بمنطقة حى العقاد بمدينة أسوان لكمباوند متكامل على الطراز المعمارى الحديث، ويجرى توفير كافة الخدمات اللازمة لسكان المشروع مع المتابعة معهم لحل أى مشكلات طارئة بشكل عاجل.

وظل مشروع الإسكان المتميز بمنطقة حى العقاد 12 عاما متعثراً، حيث تم تجهيز 840 وحدة سكنية وتسليمها على مراحل بالتجمعين الأول والثانى من إجمالى 2118 وحدة سكنية لتحقيق الاستقرار المعيشى والأسرى لجميع الحاجزين بذلك  المشروع السكنى الكبير، ويتم مراجعة التشطيبات والأعمال المطلوبة بشكل متكرر يضاف إلى إنجازات الدولة المصرية على أرض أسوان.

من جهته، شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على وضع خطة زمنية محددة وتقرير أسبوعى، لعرضه شخصياً على محافظ أسوان عن حجم الأعمال المنفذة والمتبقى منها لإنهاء إنشاء وتشطيب باقى الوحدات السكنية بإجمالى 2118 وحدة سكنية بعد تسليم 744 وحدة للحاجزين فى التجمعين الأول والثانى، سواء بنظام التشطيب الكامل أو النصف تشطيب.

ووجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مديرية الإسكان والشركات المنفذة بتكثيف العمالة وتلافى أى ملاحظات يبديها المستلمين للوحدات السكنية أولاً بأول حتى يتسنى لهم الإقامة بها فى أسرع وقت ممكن، وهو الذى يتوازى مع عرض أى معوقات تظهر أثناء تنفيذ الأعمال بالمشروع لإيجاد الحلول السريعة وعدم تعطيلها لمعدلات التنفيذ.

وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أهمية الانتهاء من أعمال توصيل شبكات البنية التحتية، على أن يتوازى إنهاء أعمال التسوية والتكاسى وإنشاء الباركنج الحضارى ليكون ساحات انتظار للسيارات، علاوة على الانتهاء من المسجد الذى يجرى إنشاؤه فى منطقة تتوسط التجمعيين لخدمة المقيمين بهم.

ولفت اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إلى أن مشروع الإسكان المتميز سيصبح عبارة عن كمباوند متكامل على الطراز المعمارى الحديث لما سيتم توفيره من الخدمات الجماهيرية المختلفة، وكذا متطلبات الحياة العصرية من مسطحات خضراء وأماكن مفتوحة للترفيه ومشايات وغيرها.

وفى السياق نفسه، تابع محافظ أسوان مكونات بمشروع الإسكان المتميز فى التجمعين الأول والثانى، حيث تابع أعمال الإنشاء والتشطيب والمرافق العامة الجارى تنفيذها بالعمارات السكنية التى تم تسليمها ليتوالى بعد ذلك تنفيذها بالوحدات السكنية المتبقية.

وعلى جانب آخر، أعرب ممثلو الحاجزين للإسكان المتميز عن شكرهم لمحافظ أسوان على جهوده لدفع عجلة العمل بالمشروع والإسراع فى تسليم العقود والوحدات السكنية فى وقت قياسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة